Booking.com

أعاد فندق أنداز دبي النخلة فتح أبوابه أمام ضيوفه ليوفر عرضاً حصرياً لقضاء عطلة مميزة خلال الصيف، ويدعو ضيوفه لقضاء أروع عطلة صيفية بسلامةٍ وأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية مع الامتثال لإرشادات الحكومة والجهات الصحية.

ويشمل عرض العطلة الصيفية فطوراً من القائمة الانتقائية في مطعم ذا لوكال مع إطلالة خلابة على أفق دبي، كما تبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 550 درهماً إماراتياً فقط ويبقى صالحاً لغاية 15 سبتمبر 2020.

وقد عمد فندق أنداز دبي النخلة إلى تطبيق اعتماد المجلس الاستشاري للمخاطر البيولوجية العالمية واستخدام أخصائيي التعقيم على مستوى الفندق فضلاً عن مجموعة عمل تشمل عدداً من المستشارين الطبيين ومستشارين آخرين موثوق بهم في هذا المجال.

وعند الوصول إلى الفندق، يتم قياس درجة حرارة جميع الزوار والموظفين وتسجيلها فيما تتوفر المعقمات والأقنعة والقفازات في جميع أنحاء الفندق، كما يتمّ تنظيف المصاعد والأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر كل 30 دقيقة وتعقيم جميع الأماكن في الفندق باستخدام المطهرات المعتمدة من الحكومة، أما الزوار الذين لا يرغبون في أن يدخل الموظفون إلى غرفهم لتنظيفها فيمكنهم تنظيفها يومياً بأنفسهم كما تمّ إيقاف خدمة ركن السيارات.

ويستقبل مطعم ذا لوكال ضيوفه بقدرة استيعابية تبلغ نسبتها 30% ويطبق سياسة التباعد الاجتماعي التي تفرض وجود مسافة مترين بين الطاولات فيما يستقبل أربعة ضيوف على الطاولة الواحدة كحدّ أقصى.

وعند الوصول، سوف يُطلب من الضيوف مسح رمز الاستجابة السريع للانتقال مباشرةً إلى قوائم المطعم الرقمية تفادياً لاستخدام القوائم الملموسة، كما يوصى باستخدام أنظمة الدفع عن بُعد “contactless”.

 ومن ناحية أخرى، فتح شاطئ الفندق حالياً أبوابه أمام الضيوف تماشياً مع التدابير الوقائية وإجراءات السلامة التي تفرض قبل كل شيء التباعد الاجتماعي بين الأشخاص.

 ويُعتبر فندق أنداز دبي النخلة الفاخر أول فندق لعلامة أنداز في دبي وقد بدأ باستقبال الضيوف في ديسمبر 2019، ويتباهى بموقعه الاستراتيجي على شاطئ خاص يمتد 300 متر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.