Booking.com

كشف “فندق أوبروي” بدبي عن عرضين مميزين سيقدمهما في مطاعمه في شهر سبتمبر المقبل العرض الأول فهو بعنوان “أسبوع المطاعم”، وذلك من 7 إلى 13 سبتمبر، وأما العرض الثاني فيمتدّ من 17 إلى 26 سبتمبر بعنوان “لقاء حيدر آباد ودبي” حيث أنّ المطبخ الأصيل في منطقة حيدر آباد ينتقل إلى دبي.

فندق أوبروي دبي

“فندق أوبروي” يطلق عرضي “أسبوع المطاعم” و”لقاء حيدر آباد ودبي” خلال شهر سبتمبر

أسبوع المطاعم:

هو فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة طهوية مميزة في مطاعم الفندق الثلاثة: Umai الذي يقدم المأكولات الآسيوية، وNine7One الذي يستقبل الضيوف طيلة النهار ويقدّم مأكولات عالمية، وAnanta الذي يقدّم المأكولات الهندية.

أما قائمة المأكولات فأهم ما تشمله مثلاً لفائف ماكي الطازجة في مطعم Umai والضلوع في مطعم Nine7One وBadam aur tulsi ke koftey(كريات الريحان وجبنة القريش بالجوز في صلصة من الزبادي والكاجو) في مطعم Ananta.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ قائمة المأكولات المحددة تشمل طبق مقبلات وطبقاً رئيسياً وطبق تحلية إلى جانب القهوة والشاي في كل مطعم، وذلك ابتداء من 160 درهماً في مطعم Nine7One و180 درهماً في مطعمي Umai وAnanta.

لقاء حيدر آباد ودبي:

حسب الأساطير لم يبقَ سوى ست طهاة أحياء يجيدون إعداد طبق Kacche Gosht Ki Biryani وهو طبق خاص بمنطقة حيدر آباد الهندية، ويُعتبر مقياساً أعلى لمهارات أي طاه، ويُعتبر هذا الطبق واحداً من الأطباق التي سيعدها الطاهي الضيف سيراج خان من فندق ترايدنت حيدر آباد الذي سيكون في مطعم Ananta في فندق أوبروي دبي من 17 إلى 26 سبتمبر.

خلال هذا الأسبوع سيقدّم أوبروي دبي أطباقاً شهية خاصة بهذه المنطقة ومنها طبق Dum Ka Murgh (الدجاج المطهو مع الزبادي بالكاري والمكسرات) ، وطبق Haleem (يخنة لحم عجل مطهو ببطء وقمح وعدس) ، وطبق Pathar Ka Gosht (كباب لحم عجل مطهو على حجر ساخن).

يستقبل مطعم Ananta الضيوف للعشاء كل يوم من الساعة السابعة مساء وللغداء يوم الجمعة ابتداء من الساعة 12:30 بعد الظهر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت