Booking.com

بدأ فندق الريتز كارلتون البحرين في الاحتفال بأعياد رأس السنة مع إضاءة شجرة العيد ونفق الحديقة العائمة في 2 ديسمبر حيث يتحول الفندق طوال هذا الشهر إلى حديقة شتائية من الخيال حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع أوقات السنة مع مجموعة واسعة من التقديمات التي تناسب أذواق الجميع.

ويتفوق الفندق هذه السنة على نفسه مقارنة بالسنة الماضية من حيث تصميم الحديقة العائمة التي استُخدم فيها هذه السنة 114,000 متر من أزهار الوستارية والأكاليل الوردية من أزهار الكوبية، والتي تمت إضاءتها باستخدام 12,000 متر من الأضواء المتلألئة.

وللمرة الأولى هذه السنة، يفتح الفندق أمام الضيوف قرية شتوية من الخيال “وينتر ووندرلاند” أيام 15-16 ديسمبر و22-23 ديسمبر من الساعة 3 حتى 6 مساءً، والتي تتضمن مجموعة من التقديمات والعروض المميزة بما في ذلك مأدبة بوفيه خاصة بالكريسماس، وعروض لأفلام كلاسيكية خاصة بالموسم، إضافة إلى نشاطات مشوقة في نادي الريتز-كيدز للصغار.

وطوال شهر ديسمبر، يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة شاي بعد الظهر مستوحاة من أجواء الأعياد في ردهة اللوبي ولوبي الريتز غورميه مع قائمة خاصة من أصناف الشاي والمخبوزات الشهية الخاصة بالكريسماس.

وللضيوف الذين يبحثون عن الهدية المثالية للموسم، فلا شك في أنهم سيجدون ما يبحثون عنه في ردهة الريتز غورميه Ritz Gourmet Lounge حيث يختارون من المجموعة الواسعة من السلال الغنية بأشهى مأكولات الموسم وأشهرها من الفطائر إلى الكوكيز والشوكولا.

وفي 25 ديسمبر، ضيوف المنتجع مدعوون إلى “برانش كريسماس الكبير” الذي يضم محطات للطهو المباشر وأخرى للحفر على المأكولات، إلى جانب ركن خاص بثمار البحر وأجود أصناف الضلوع، بدون أن ننسى المجموعة الواسعة جداً من الحلويات الرائعة، وذلك بأسعار تبدأ من 30 دينار بحريني.

وفي وداع السنة الحالية، يستضيف المنتجع حفلاً كبيراً حيث يتم تحويل قاعة النور للحفلات الممتدة على 9,000 قدم مربع إلى Studio 54 الشهير، ويُقدم بوفيه فاخر إضافة إلى برنامج ترفيهي مميز، بأسعار تبدأ من 60 دينار للحجوزات المبكرة.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من العروض الاستثنائية التي يقدمها المنتجع على الإقامة بمناسبة عيدي الكريسماس ورأس السنة، بأسعار تبدأ من 175 دينار في ليلة الكريسماس 24 و25 ديسمبر، وعرض الإقامة ليلة رأس السنة من 220 دينار.

شارك برأيك