Booking.com

أعلن فندق الفيصلية الرياض عن طرح عروض خاصة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك وبداية موسم صيف 2019، وسوف يقدم باقات حصرية لضيوفه على الإقامة والموافق وخيارات تناول الطعام.واحتفالا بعيد الفطر المبارك، يعبق فندق الفيصلية الرياض بأجواء احتفالية مع تجارب طهي لا مثيل لها، مع عروض الفطور الشاملة التي سيُقدمها في مطعم “لا كوتشينا”، حيث سيوفّر المطعم الإيطالي الأنيق بوفيه فطور شامل في اليوم الثاني من عيد الفطر، كما أنه سيفتح أبوابه في وقت الغداء والعشاء.

بينما يقدم مطعم “ذا غلوب” العالمي الذي يُشكل قبة الفندق المؤلفة من ثلاثة طوابق، قائمة انتقائية مميزة خلال وقت العشاء من الساعة 8 مساءً، في حين سيفتح مطعم “ذا إكسبيرينس” أبوابه خلال وقت الغداء والعشاء من الساعة 11 صباحاً فصاعداً.

كذلك سيستفيد الضيوف الذين يحجزون قبل 10 أيام من موعد إقامتهم خلال الفترة من اليوم وحتى 31 أغسطس المقبل، من العرض المميز الذي يقدمه الفندق والذي يشمل تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر وخصم بنسبة 10% في جميع المطاعم المرموقة التي يحتضنها الفندق.

وعلاوة على ذلك، تتوفر عروض إضافية عند الاتصال للحجز مباشرة، وتشمل أسعاراً مميزة وإمكانية إلغاء الحجز مجاناً حتى الساعة 3 بعد الظهر من اليوم نفسه، وإمكانية تسجيل وصول مجانية إلى تجربة “ذا غلوب”.

كما سيحصل الضيوف الذين يقومون بتسجيل وصولهم في عيد الفطر وطوال أشهر الصيف على مستحضرات مجانية للعناية بالبشرة من علامة إسبا عند حجز جلسة تدليك لمدة ساعة واحدة، وسيستفيد الأزواج الذين يحجزون علاجات في السبا من خصم بنسبة 15% على علاجات السيدات في سبا الفيصلية، بينما يستمتع الرجال بعلاجاتهم في سبا الفيصلية للرجال.

ويتميز الفندق بموقع استراتيجي في قلب مدينة الرياض، ويُعرف بغرفه وأجنحته الأنيقة والفسيحة، فضلاً عن وسائل الراحة الراقية والخدمات الممتازة التي يقدمها لينعم الضيوف بإقامة مريحة تلبّي مختلف متطلباتهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت