Booking.com

يقدم “فندق القصر عجمان” في دولة الإمارات العربية المتحدة خيارات مطابخ من حول العالم بشكل مختلف مع مجموعة من اختيارات المطاعم والقاعات.

The-Ajman-Palace

خصم 20% على إجمالي الفاتورة في “دراجونز بالاس” من الاثنين حتى السبت

أيا كان ذوقك وأسلوبك هناك مطعم يتفق مع كل مناسبة وذوق ليمنحك رحلة حقيقية في عالم النكهات.

مثل مطعم “أنكور بيسترو” المفتوح طوال اليوم مع إمكانية الاستمتاع بالجلوس على شرفة بديعة مطلة على البحر.

ومطعم “دراجونز بالاس” الذي يقدم أجواء الشرق الأقصى الحقيقية لمطبخ يجمع بين الأطباق الآسيوية أو نجوم لاونج، وقاعة الشيشة البديعة على الروف المطلة على مرسى مارينا، وفيها يمكنك أن تستمتع بأكثر من 30 نكهة شرقية وغير تقليدية للشيشة.

وتستمر عروض الطعام المثيرة  طوال شهور مارس وابريل ومايو في فندق القصر عجمان.

دراجونز بالاس:

استمتع بخصم 20% على إجمالي الفاتورة في دراجونز بالاس من الساعة 5:00 مساء إلى 7:00 مساء الاثنين حتى السبت.

“كل ما يمكنك أن تأكله” من السوشي اختيارات رائعة من السوشي والساشيمي الطازج في دراجونز بالاس بسعر 130 درهم للفرد من 5:00 مساء إلى 12:00 منتصف الليل السبت والاثنين ونهايات الأسبوع

أنكور بيسترو:

برانش الجمعة في أنكور بيسترو بسعر 150 درهم للفرد شاملا 50% تخفيض على جلسة مساج مدتها 60 دقيقة في أنكور سبا إلى جانب الدخول مجانا إلى الشاطئ، وركن الأطفال وأنشطة الأطفال من 12:30 ظهرا حتى 3:30 مساء الأطفال أقل من 12 سنة يتناولون الطعام مجانا.

نجوم لاونج:

ليلة السيدات في نجوم لاونج كل أربعاء تتمتع السيدات بالدخول الحصري إلى قاعة نجوم لاونج من الساعة 5:00 مساء حتى 1:00 صباحا مع خصم 50% على الأنواع “الديلوكس” و”الفاخرة” من الشيشة، و25% على كل الأنواع الأخرى “الشهيرة، الغريبة والمجموعة الذهبية”

باربكيو العائلة:

يقدم مجموعة متنوعة من مشويات اللحوم بقري أو دجاج، والسلطات الطازجة، والهمبورجر في نجوم لاونج بسعر 160 درهم للفرد من 7:00 مساء حتى 10:00 مساء كل خميس.

الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا، وبين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%.

وجدير بالذكر أن “فندق القصر عجمان” تحت إدارة أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز ملاذ باهر الجمال يتميز بروعة تامة، ويتمتع بموقع مناسب على بعد 25 كم من مطار دبي الدولي و15 كم من مطار الشارقة الدولي.

هذا المخبأ الجذاب مقام على شاطئ خاص، وهو منتجع تراثي يتميز بروح عصرية، ويوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الرفاهية مع إطلالة على مشاهد آسرة للخليج العربي مما جعل منه مقصدا في حد ذاته.

ومن خلال الموازنة بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية يقدم 254 غرفة وجناحا وشقة فندقية، ومجموعة رائعة من المطاعم والقاعات، وأماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات بما في ذلك أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية، وهي تعتبر مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات.

بالإضافة إلى مجموعة من اختيارات الترفيه والخدمة في نادي أنكور لايفستايل كلوب الذي يضم منتجع أنكور سبا ومنشأة للياقة بها أحدث الأجهزة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.