Booking.com

AME أعلن فندق الميدان، أول فندق في العالم من فئة الخمس نجوم يطل مباشرة على مضمار لسباق الخيل ، عن تخصيص عروض خاصة وحصرية لشركات الأعمال والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد صُممت هذه العروض لتلبية احتياجات المقيمين الباحثين عن الترفيه والأعمال و إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في فندق الميدان.

فندق الميدان
فندق الميدان

و يتيح العرض ، الساري حتى الأول من سبتمبر 2010 ،  للمواطنين و المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الإقامة بسعر 750 درهم إماراتي مع الاستمتاع بإفطار يومي ، و إنترنت مفتوح ، و الاستمتاع اللا محدود بالحديقة المائية و الشاطئ ، و خدمة التوصيل إلى مول دبي و مركز دبي الدولي للمؤتمرات . مع إمكانية تأكيد الوصول طوال الأربع و عشرين ساعة لاختيار الوقت الملائم ، و تأكيد المغادرة خلال أربع و عشرين ساعة بعد انتهاء الإقامة.

و قال عبدين نصر الله ، نائب رئيس فنادق الميدان ونائب رئيس قسم الضيافة بها ” يُعد فندق الميدان وجهة عالمية بكل المقاييس لتميزه بنوعية الخدمة الفريدة التي يقدمها ومتعة الترفيه الراقي الذي هو سمة من سماته، هذا بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي كونه في إمارة دبي وسط دول مجلس التعاون الخليجي ليضفي لمحة عن ثقافة هذه المنطقة الأصيلة، لذا كان من أهم توجهاتنا هو تخصيص عروض حصرية تخص أهل هذه المنطقة والمقيميين فيها حتى يتسنى لهم الاستمتاع بهذا الفندق الجديد والفريد والذي يعد من أهم معالم دبي الحديثة”.

غرفة نوم في فندق الميدان
غرفة نوم في فندق الميدان

و يتميز فندق ميدان بكونه الفندق الأول والوحيد في العالم من فئة الخمس نجوم الذي يطل مباشرة على مضمار سباق الخيل. ويقع مبنى الفندق وسط مدرج مضمار سباق الخيل في مدينة ميدان التي ستحتضن أحد أغنى سباقات الخيل في العالم ألا وهو سباق كأس دبي العالمي. وفتح الفندق أبوابه واستقبل أول ضيوفه في تاريخ 4 مارس 2010، ويضم 285 غرفة وجناح تتميز جميعها بالفخامة، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم أحدها يقدم المأكولات العالمية على مدار اليوم، ومطعم ستيك هاوس، ومطعم ياباني، وسبا، وناد صحي، وحوض للسباحة، ومركز للأعمال، وصالة النادي، ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات. و يُمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني

meydanreservations@jumeirah.com ، أو الاتصال بالرقم ( 7147 364 4 971+)، و زيارة موقع فندق ميدان على الإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق