Booking.com

مكتوب أعمال ـ أعلن اليومَ «بارك حياة دبي»، المنتجع الفخم الواقع في قلب دبي، عن عروضه الخاصّة على غُرفه وأجنحته الفندقية لصيف 2010. وقال الفندق المرموق إنَّ الحملة الحصرية انطلقت في 7 مايو وتستمر حتى 30 سبتمبر 2010، وقد صُمِّمت حملة العروض الصيفية الحصرية ليضمن الفندق لضيوفه الإقامة المُثلى في أجواء من الفخامة والضيافة الاستثنائية، لتظلّ لإجازتهم الصيفية هذا العام ذكرى طيبة دوماً.

إحدى غرف فندق بارك حياة
إحدى غرف فندق بارك حياة

وتشمل حملة العروض الخاصة التي أعدَّها فندق «بارك حياة دبي» لهذا العام «الإقامة لثلاث ليال بسعر ليلتين» و «الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال». فيما تركز حملة الأجنحة الفندقية على الإجازة العائلية، إذ يقدِّم فندق «بارك حياة دبي» غرفةً مجانيةً عند حجز أيّ جناح طوال فترة الحملة الصيفية.

وتشمل العروض الصيفية الحصرية السابقة إقامة طفلين بحدٍّ أقصى دون 16 عاماً مجاناً في فندق «بارك حياة دبي»، وتناول الطعام مجاناً عند مرافقتهم لذويهم في عدد من المطاعم العالمية في الفندق.

ويعدُّ فندق «بارك حياة دبي» في طليعة الفنادق العالمية الفخمة بمنطقة الشرق الأوسط عامةً، كما أنه المنتجع الوحيد الواقع في قلب مدينة دبي. ويتميَّز «بارك حياة دبي» بخصوصيته وفخامته الحصريَّة، كما يتميَّز بموقعه المطلّ على خور دبي بمحاذاة «نادي خور دبي للجولف واليخوت»، وقربه من أشهر مراكز التسوق الكبرى في دبي، وهو محاطٌ بحدائق غناء وطبيعة خلابة ليوفر لضيوفه الخصوصيةَ والسَّكينةَ المنشودتين، لاسيَّما للراغبين في قضاء إجازة صيفية مثالية.

ويتضمن فندق «بارك حياة دبي» نخبةً من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية وإقليمية مرموقة، والشهيرة بتقديم ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية الشهية. إذ تقدِّم هذه المطاعم تشكيلةً واسعةً من الأطباق العربية والتايلندية والفرنسية وغيرها التي يعدُّها عدد من أشهر الطهاة بالمنطقة. كما تتميّز مطاعمه ومقاهيه بتصميماتها الداخلية العصرية وإطلالتها الأخاذة.

مطعم Traiteur
مطعم Traiteur للمأكولات الفرنسية

كما يضمّ الفندق المرموق ‘أمارة سبا’، النادي الصحي الفخم الحائز على عدّة جوائز مرموقة والذي يوفر لضيوفه نطاقاً عريضاً من الجلسات الجمالية الشاملة، والجلسات العلاجية الطبيعية التي يمكن أن يختارها ضيوف الفندق في أجنحة السبا الخاصة ذات الحدائق المستقلة. كما يضمّ السبا حوض سباحة مكشوف يبلغ طوله 25 متراً مع جُزر نخيلية.

وقال ستيوارت ديسون، مدير عام فندق «بارك حياة دبي»: “تنصبّ جهود الفندق في اللحظة الراهنة نحو استقطاب عملاء من بلدان مجلس التعاون، سواء ممَّن يقصدون دبي في رحلات عمل أو في زيارات اصطيافية ترفيهية. وسنقدِّم لعملائنا صيف هذا العام عروضاً خاصةً على أسعار الإقامة في غرفنا وأجنحتنا الفخمة، بالإضافة إلى نطاق عريض من الأنشطة المُصمَّمة للعائلة بكافة أفرادها”.

وتنفرد فنادق بارك حياة بخصوصيتها، وأنماطها المعمارية اللافتة، وأجوائها الفخمة، ومواقعها في قلب المدينة، لتوفر لضيوفها اهتماماً لا مثيلَ له بأدق تفاصيل إقامتهم، وتجعلهم على مقربة من مرافق الأعمال الرئيسية. وباتت فنادق بارك حياة الوجهة المفضلة عالمياً للسائحين ورجال الأعمال الباحثين عن الخصوصية، والخدمة الشخصية الفائقة، ومعايير الفندقة والضيافة العالمية الرفيعة طوال إقامتهم. ويقوم معماريون ومصمِّمون داخليون وفنانون مرموقون بإنجاز فنادق بارك حياة حول العالم لتكون هذه الفنادق النخبوية ملهمةً واستثنائيةً بكافة تفاصيلها.

** و للمزيد يُمكن زيارة موقع فندق بارك حياة على الإنترنت .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت