Booking.com

البيان الإماراتية ـ يقدم فندق تاج بالاس بدبي عرضاً ترويجياً خاصاً لنزلائه في عيد الفطر، مع أسعار منخفضة وجذابة. وبإمكان الأسر والعملاء الراغبين بغرف ذي مساحات أوسع الاستفادة من أسعار الحجز الاستثنائية التي يوفرها الفندق. وستكون عروض العيد سارية المفعول حتى 18 سبتمبر 2010.

فندق تاج بالاس دبي
فندق تاج بالاس في دبي

و من خلال موقعه في قلب إمارة دبي، يزخر الفندق بمزايا ترفيهية من شأنها أن تضفي البهجة والفرح على جميع أفراد الأسرة، لاسيما مع توفر مجموعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك منتجع متكامل وحمام السباحة على سطح الفندق. ومع احتوائه على طائفة واسعة من خيارات الطعام، لن يحتاج نزلاء الفندق إلى الخروج بعيداً لتناول وجباتهم.

إذ سيكون بمقدور النزلاء الاختيار من بين العديد من المطاعم المتوفرة في الفندق، بدءاً بالمطعم الهندي «هاندي» والمطعم الإيطالي «فيردي»، ومروراً بالمطعم التركي «توبكابي» وانتهاء بالمطعم الياباني «ساكورا».

و يتيح موقع الفندق أيضا للزوار فرصة قضاء أوقات فراغ ممتعة في المدينة وزيارة أبرز مناطق الجذب السياحي المنتشرة في إمارة دبي، مثل رحلات المراكب على الخور، وحديقة وايلد وادي المائية، الى جانب زيارة أماكن أكثر متعة كمركزي التسوق ديرة سيتي سنتر ودبي مول.

** يُمكن زيارة موقع فندق تاج بالاس دبي من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت