Booking.com

يقدم فندق تاج بالاس دبي بمناسبة شهر رمضان المبارك إقامة ودودة مناسبة للعائلات توفر لهم الاسترخاء حيث يمكنهم أيضا أن يختبروا الروح الحقيقية للشهر الكريم. ويقدم الفندق الخمس نجوم الواقع في قلب ديرة دبي عرضا خاصا لشهر رمضان للعائلات, وكذلك الزائرين من أجل الترفيه والعمل على حد سواء لكي يجتمعوا معا ويتمتعوا بالتجربة المتفردة فعلا وهم يحتفلون بهذه المناسبة الخاصة.

يقدم فندق تاج بالاس دبي بمناسبة شهر رمضان المبارك إقامة ودودة مناسبة للعائلات توفر لهم الاسترخاء حيث يمكنهم أيضا أن يختبروا الروح الحقيقية للشهر الكريم.

فندق تاج بالاس دبي

فندق تاج بالاس يقدم إفطار شهي وثري طوال الشهر المبارك

ويقدم الفندق الخمس نجوم الواقع في قلب ديرة دبي عرضا خاصا لشهر رمضان للعائلات, وكذلك الزائرين من أجل الترفيه والعمل على حد سواء لكي يجتمعوا معا ويتمتعوا بالتجربة المتفردة فعلا وهم يحتفلون بهذه المناسبة الخاصة.

ويقول أحمد بدوي القائم بأعمال المدير العام لفندق تاج بالاس دبي إن الزائرين الذين يرغبون في الاحتفال بروح رمضان مع عائلاتهم وأصدقائهم يجب عليهم أن يستفيدوا من عرض الفندق الخاص على الغرفة شاملا بوفيه إفطار شهي وثري في مطعم “لو رونديفو”.

وأوضح: “استمتع بإقامتك في غرفة اكزيكتيف فسيحة مريحة وأنيقة بها بساط فاخر يغطي الأرضيات وسط ديكور أنيق وكلاسيكي, وتمتع بتجربة افطار مثالية طوال الشهر المبارك أعدها فريق الطهي بالفندق والحاصل على جوائز, وسوف تجد على القائمة أشهى اختيارات من أفضل الأطباق من كافة أنحاء الشرق الأوسط”.

وأكد بدوي أن العروض لا تقتصر على هؤلاء الذين يريدون قضاء وقت مع عائلاتهم, وأضاف: “حتى لو كنت تخطط لمناسبة مهمة لشركتك تحتاج إلى ضيافة متميزة مع زملائك نقدم لك اختيارات متعددة تبرز معاييرنا الشهيرة في الخدمة”.

ويتمتع فندق تاج بالاس دبي بموقع مناسب في قلب الديرة على بعد دقائق من المطار الدولي, وعلى مقربة من حي الأعمال والتجارة, المعالم السياحية, المراكز التجارية, تسهيلات الترفيه والتسلية, الشاطيء والخور, وكذلك خط مترو دبي, ويضم الفندق 159 غرفة وجناحا بالإضافة إلى 90 شقة فندقية إلى جانب اختيارات رائعة للطعام والترفيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت