طرح فندق جميرا أبراج الإتحاد خلال شهر فبراير هذا العام عروضاً مميزة للعائلات والأفراد على حد سواء، وليمنح بذلك زواره فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة ومميزة.

وتشمل العروض مختلف المرافق والمطاعم التي يضمها الفندق ومنها: رايز جريل الذي يقدم عروضاً يومية لرجال الأعمال “بزنس لنش – Business Lunch” تتوفر من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 عصراً وتشمل طبق مقبلات وطبق رئيسي بسعر 125 درهم فقط.

أما عشاق اللحوم، فهم على موعد كل سبت مع فرصة للإستمتاع بأشهى أنواع اللحوم “ستيك” والباربكيو المدخن والترياكي والباربكيو الكوري على مائدة الغذاء بسعر 300 درهم فقط.

بينما يقدم المطعم الياباني توري نو سو لعشاقه على مائدة الغذاء والعشاء مجموعة فريدة من أشهى الأطباق من المأكولات البحرية الموسمية اليابانية في الفترة ما بين 2-12 فبراير، كما يستمر بتقديم عروضه المميزة لعشاق المأكولات اليابانية طوال شهر فبراير.

كما يقدم المطعم الإيطالي “بيتشي BiCE” طوال شهر فبراير مجموعة واسعة من العروض المميزة بالإضافة إلى الحسومات والتي تصل إلى 50%، ضمن أجواء موسيقية رائعة من الإثنين إلى الجمعة ما بين الساعة 6 و8 مساءً كالعزف على البيانو والغناء.

أما مطعم “روزووتر Rosewater” الفخم فإنه يمنحكم فرصة للاستمتاع بالأجواء الرائعة برفقة العديد من الضيوف لتناول الغذاء كل يوم جمعة خلال شهر فبراير بسعر 260 درهم فقط للمأكولات، كما يقدم أيضاً مائدة عشاء خاصة ومميزة.

ولعشاق الهواء الطلق يقدم مطعم نهام مجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة والأطباق المميزة ضمن أجواء من الموسيقى الحية كل يوم جمعة طوال شهر فبراير من الساعة 12:30 ولغاية الساعة 4 عصراً بسعر 375 درهم للشخص شامل المشروبات الغازية، كما يشمل العرض أيضاً إمكانية الدخول إلى بركة السباحة والشاطىء، والدخول المجاني للأطفال تحت سن 12.

ولمحبي الشواء، يقدم مطهم نهام أيضاً فرصة الإستمتاع بتناول العشاء والمشروبات الغازية إلى جانب بركة السباحة أيام السبت طوال شهر فبراير من الساعة 6 ولغاية 9 مساءً بسعر 195 درهم للشخص، اما الأطفال ما بين 5 و12 سنة بسعر 50 درهم فقط.

بينما تقدم ردهة البهو و منارة الرؤية من 300 أحدث عروضها لهذا العام والتي تستمر يومياً طوال شهر فبراير وهي تناول الإفطار ضمن أجواء تيفاني لشاي بعد الظهر من الساعة 2 ولغاية 6 مساءً بسعر 220 درهم في ردهة البهو و 250 درهم في منارة الرؤية.

شارك برأيكإلغاء الرد