Booking.com

أطلق منتجع “تاليس سبا” في فندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي عرضه “أروما باور ليفت ” لعلاج الوجه والمخصص حصرياً للرجال حيث تم تطوير هذا المنتج المترف من قبل “أروما ثرابي” ومقرها لندن.

فندق جميرا أبراج الاتحاد

منتجع “تاليس سبا” يقدم برامج علاج الوجه وعمليات التجميل غير الجراحية للرجال

وتتضمن برامج علاج الوجه عمليات التجميل غير الجراحية عبر الومضات الكهربائية والتكنولوجيا الدقيقة لشد عضلات الوجه، وذلك لمحو الخطوط الصغيرة وإعادة معالجة الجلد بطريقة عصرية وتقديم نتائج فورية لإشراقه نضرة وأكثر شباباً.

ويستخدم في العلاج كريمات وخلاصة زيوت طبيعية 100% كجزء من مجموعة منتجات طورت خصيصاً لهذا النوع من العلاج كما إن خبراء المعالجة في “أروما باور ليفت” يستخدمون ومضات كهربائية لطيفة وتيارات صغيرة لتعظيم نتائج العلاج الطبيعي لتظهر بتألق وإطلالة رائعة ومتجددة.

وتتميز هذه التيارات بتعزيز عملية التجدد الطبيعية، وتكشف طول أمد البشرة الشابة للمساعدة في إزالة التجاعيد وتساهم في تجديد الخلايا والنتيجة بشرة نظيفة وحيوية، وتقوم عملية علاج الخطوط الدقيقة أيضاً في الوجه على إزالة الشوائب الظاهرة وترطيب البشرة لتبقى مرنة.

ويوفر تطبيق العلاج المباشر للجلد ومواده المستخلصة من النباتات البرية والحاصل على جائزة ترميم القناع الخارجي للوجه، على استرخاء عميق عن طريق التدليك الهادىْ لكلا الكتفين والوجه مع تطبيق الأوزون المفعم بالأوكسجين والتيارات العالية التردد لسد المسام وإعادة شكل الجلد ليبدو بصحة جيدة وبحيوية متناغمة.

تبلغ قيمة هذا العرض الخاص “أروما باور ليفت” من تاليس سبا ومدته 90 دقيقة 900 درهم إماراتي كما يمكن اختصار جلسة المعالجة لمدة 60 دقيقة من دون الأوزون والتيارات العالية التردد بقيمة 750 درهم.

وجميع هذه العلاجات مثالية وفعالة لمنحها أقصى قدر من التأثير الطويل المدى، وينصح خبراء التجميل بست جلسات موزعة على ثلاث فترات في الأسبوع تليها مرة واحدة شهرياً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.