Booking.com

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي عن أحدث عروضه “عروض سبتمبر”، والتي تناسب المقيمين والسياح على حدٍ سواء. ويمتد العرض على مدار شهر سبتمبر الجاري، ويصل فيه سعر الغرفة التي تطل على المدينة لـ 599 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، أما عن الغرف التي تطل على برج خليفة ونافورة دبي فتصل لـ 999 درهماً لليلة الواحدة، والبنتهاوس يصل سعره لـ 3999 درهماً لليلة الواحدة.

جناح في فندق رمادا داون تاون، دبي
يضم فندق رمادا داون تاون غرفاً وأجنحة مختلفة

ويوفر فندق رمادا داون تاون دبي لضيوفه خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً وكذلك استخدام المسبح، صالة الألعاب الرياضية، كما يضم كل جناح مطبخ صغير ومشروبات مرطبة، بجانب خدمة النقل بالحافلات لأبرز معالم دبي مثل برج خليفة، شاطىء جميرا. ويوجد في الفندق مطعم أوركيد، الذي يقدم للضيوف تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

ويحتل رمادا داون تاون دبي موقعاً متميزاً في داون تاون دبي، على الجادة المجاورة لبرج خليفة، كما يجاور مركز التسوق “مول دبي”و نافورة دبي، ويوفر لعملاءه غرفاً وأجنحة فندقية راقية، صالة رياضية، مطعم ومقهى وحمام سباحة في الهواء الطلق وجميعها تطل على برج خليفة، بجانب غرفة اجتماعات، ومركز أعمال. كما يتميز “رمادا داون تاون” بكونه فندقاً خالياً من الكحول. ويمكن معرة المزيد والحجز والإستعلام من خلال الاتصال بهاتف: 3307330 4 971+، أو زيارة موقع ramadadowntowndubai.com.

**المصدر: بيان صحفي

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت