Booking.com

يُقدم فندق وأجنحة رمادا عجمان الذي يتفرد بخدماته المميزة للباحثين عن الترفيه أو قضاء الأعمال، عروضه الصيفية المميزة على أسعار الغرف لرجال الأعمال وللمسافرين، ويقدم الفندق لضيوفه تجربة إقامة مريحة وفاخرة، بالإضافة إلى باقة  كبيرة من التسهيلات الجديدة. يصل سعر الغرفة خلال هذا العرض الخاص لـ250 درهماً لليلة الواحدة، وما هو أكثر من ذلك أن بإمكان الضيوف أن يدفعوا رسوم خمس ليالي ويحصلوا على ليلة سادسة مجاناً.

أحد أجنحة فندق رمادا عجمان
الجناح التنفيذي في  فندق رمادا عجمان

بدأ هذا العرض في الأول من شهر مايو 2010، وسيستمر لنهاية شهر سبتمبر 2010، وهو يفسح المجال أمام جميع الضيوف من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإجازاتهم، ويمكنهم الحجز عبر زيارة موقع الإنترنت أو وكالات السفر.

وبهذه المناسبة تحدث شهاب لطفي المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، قائلاً: “من خلال هذا العرض المغري نتطلع لاستقطاب العملاء الذين يحبون التمتع بالخدمات الممتازة وبأسعار معقولة، حيث يتوفر لدينا مسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية وشاطئ خاص. إضافةً إلى الكثير من المزايا الأخرى لكل شخص، ولأن فصل الصيف متعب ومرهق فإن الفندق لديه سبا خاص ليمنحكم الراحة، وباعتبار الفندق خال من الكحول فإنه يشكل الوجهة الأمثل للعائلات”.

والأسعار المبينة أعلاه تشمل جميع الأجنحة، وتضم كذلك بوفيه الفطور و10% رسوم خدمات و10% رسوم بلدية، وقد جهّز كل جناح بمطبخ متكامل، وحمام وغرفة جلوس واسعة، إضافةً إلى أن كل غرفة مجهزة بإنترنت لاسلكي، وهذه الخدمة متوفرة في جميع أرجاء الفندق.

ويتمنى الفندق أن يستقطب الكثير من العملاء، وأن يحظى بدعهم لأن يصبح الفندق الأول في إمارة عجمان. و يتمتع فندق رمادا عجمان بموقع مثالي، فهو يقع في شارع الشيخ خليفة بن زايد في قلب إمارة عجمان، وعلى الطريق الرئيسي الذي يربط بين عجمان والإمارات الشمالية الأخرى، و يبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة و20 دقيقة من مطار دبي الدولي ، و يمنح الضيوف القادمين من الخارج الفرصة للتعرف على أسلوب الحياة في دولة الإمارات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.