Booking.com

طرح فندق ريكسوس باب البحر لضيوفه مجموعة من باقات الإقامة المميزة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، وذلك احتفاءً بحلول عيد الفطر متيحًا لهم الاحتفال بالعيد بطريقة فريدة من نوعها.

وصمم الفندق هذه الباقات بما يتناسب مع احتياجات كافة الضيوف، فبفضل مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، يحصل الضيوف على إمكانية دخول لامحدودة لمطاعم الفندق الخمسة عشر، بالإضافة إلى الانتفاع المجاني بالأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تم إعدادها خصيصًا بمناسبة العيد.

وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق مجموعة مميزة من جلسات اللياقة البدنية والتي تتضمن يوغا غروب الشمس، والبيلاتيس، وكرة الشاطئ وغيرها الكثير، كما يدعو ضيوفه للاستمتاع بأنشطة الكاريوكي والعروض الموسيقية والحفلات الراقصة المقدمة في نادي “إنفيرنو”.

وتتيح الباقة للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة، حيث يوفر نادي ريكسي الخاص بالأطفال العديد من البرامج الممتعة للأطفال وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومفيد.

وعند الحجز في الفترة ما بين 4 وحتى 10 يونيو 2019، يحصل الضيوف على خصم نسبته 15% على الأسعار التي يقدمها الفندق وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، وكمية لامحدودة من المأكولات والمشروبات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: