Booking.com

يطلق فندق “سافوي” التابع لمجموعة “روكو فورتيه” العالمية عطلة شيقة للعائلات الخليجية بهدف توفير أوقات متميزة للصغار والكبار، وتعريف الزوار بأبرز معالم مدينة فلورنسا التي تضم خيارات متنوعة للتسوق، وتناول أشهى الأطباق إضافة إلى كونها مسقط رأس “بينوكيو” الشخصية الكرتونية الشهيرة في أدب الأطفال.

 

فندق سافوي

“فندق سافوي” يطلق تجربة “بينوكيو” للأطفال وتشمل على كتاب بينوكيو والثوب المجسد للشخصية

وبهدف إلهاب مخيلة زوار المدينة من الأطفال والصغار، ويحرص فندق سافوي على إحياء شخصية “بينوكيو” الكرتونية الشهيرة الذي يمشي ويتحدث طوال الوقت، والذي يتميز بأنفه الذي يطول أكثر فأكثر كلما كذب أكذوبة.

ويقدم الفندق على امتداد ثلاث ساعات ورشة عمل خاصة بالأطفال تحت إشراف “باربرا برسيليني” الشهيرة والعضو في “جمعية بينوكيو الثقافية” يقوم خلالها كل طفل باختيار قطعة من الخشب وتجسيد شخصية من القصة الكرتونية الشهيرة ثم يعمدون إلى تزيين قطعتهم المختارة باستخدام المهارات الفنية والحرفية التي يتبعها الحرفيون في فلورنسا.

وبعد ورشة العمل ستنهي “برسيليني” المادة المصنوعة وفق المعايير الاحترافية باستخدام مواد آمنة وغير سامة ومن ثم إرسالها إلى غرف نوم الأطفال في اليوم التالي لأخذها معهم إلى الوطن كتذكار.

وفيما يتعلق بالعائلات الراغبة بمواصلة استكشاف المدينة تقوم “جمعية بينوكيو الثقافية” بإعداد جولة في أسواق الحرفيين في فلورنسا الذين يصنعون منتجات مستوحاة من قصة “بينوكيو” مثل المجوهرات في “بنكو”، والألعاب الخشبية في متجر “ماسترو جيبتو” أو الكعك لدى معجنات “سيني”.

وتشتمل تجربة “بينوكيو” على كتاب بينوكيو والثوب المجسد للشخصية الذي يتم ارتداؤه أثناء ورشة العمل، وتبدأ أسعار الغرفتين واحدة لشخصين بالغين، وأخرى لطفلين، وتشمل وجبة الإفطار مع حسم بنسبة 50% على غرفة الأطفال بسعر 485 يورو مع 10% ضريبة قيمة مضافة.

وسيحصل الأطفال تحت سن الثالثة على مأكولات مجانية في حين يحصل الأطفال بين سن 4 و12 على مأكولات ومشروبات بنصف السعر، وتبلغ تكلفة ورشة الزخرفة والتزيين مع “باربرا” 260 يورو للطفل الواحد، و280 يورو لكل طفلين، و360 يورو لكل ثلاثة أطفال، و380 يورو لكل أربعة أطفال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت