Booking.com

أعلن فندق سانت ريجيس السعديات مع اقتراب إجازة العطلة الصيفية، عن طرح عرضه الحصري المغري لعضوية المسبح والشاطئ لمنح ضيوفه وزواره فرصة قضاء صيف مثالي في بقعة خلابة بروعتها وبهائها وخدماتها الاحترافية المُتخصصة.

وسوف يحظى الراغبون في العرض بفرصة الاستفادة من الأسعار المُخفضة، إضافة إلى مجموعة من الخصومات التي يمكن استردادها في جميع أنحاء المنتجع، وذلك عند حجز عضوية صيفية لمدة 3 أشهر في حمام السباحة والشاطئ.

كما يستفيدون أيضاً من العديد من المزايا الإضافية المُغرية مثل: قضاء الأطفال لأروع الأوقات في نادي “ساند كاسل”، إقامة مجانية لليلة واحدة في الصيف.

كما تشمل الخصومات المترافقة مع العرض، خصم 20% على تناول الطعام في جميع المطاعم، خصم 20% على علاجات السبا في “إريديوم سبا” دون ترافقها مع العروض الترويجية الأخرى، إضافة إلى خصم 10% على منتجات “إريديوم سبا”.

وتعليقاً على العرض الصيفي، قال السيد غابرييل ستانكو، مدير الترفيه في منتجع سانت ريجيس السعديات: “نحرص على منح ضيوفنا أروع وأمتع الأوقات خلال أشهر الصيف الحارة نسبياً، وبالتأكيد ليس هناك أفضل من الاستمتاع باللعب وسط المياه في أجواء راقية تحظى بإشراف احترافي مُتخصص”.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت