Booking.com

أطلق فندق سفير الفنطاس الكويت عروضا وسحوبات للفوز بسيارة إم جي موريس كراجس، مقدمة من عادل الغانم للسيارات، وتذاكر طيران من الخطوط الجوية الملكية الهولندية وغيرها من الجوائز القيمة في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وقد أتم الفندق استعداداته بالعروض الفريدة للشركات، المجموعات والعائلات خلال شهر رمضان الكريم في الخيمة الملكية بأجوائها الرمضانية المميزة وبمساحة 1.400 متر مربع في حديقة الشاطئ حيث بوفيه الإفطار اليومي الشامل لأركان الطهي الحي بأسعار خاصة.

ويحصل الضيوف على كوبون مقابل كل 10 دينار كويتي مدفوعة في الخيمة الملكية الرمضانية والإقامة في الفندق لدخول السحب حجوزات الأفراد، المجموعات والعائلات تخولك لدخول السحب، بوفيه الإفطار أو الغبقة والسحور الشامل لأركان الطهي الحي للمجموعات، الشركات، العائلات والأفراد بأسعار مميزة، التخت الشرقي والشيشة، الإقامة العائلية الشاملة لبوفيه الإفطار والسحور لشخصين وطفل في غرفة ديلوكس.

بالإضافة الى توافر خيم خاصة عصرية ومكيفة في حديقة الشاطئ، والشيشة بالفاكهة الطبيعية وبنكهات الفاكهة المتنوعة التقليدية، وعروض الإقامة الخاصة خلال عيد الفطر السعيد وإجازة الصيف.

ويقدم مطعم الروشنة الكويتي تجربة فريدة مع قائمة طعام رمضانية من ألذ الأطباق الكويتية التقليدية بسعر خاص للأفراد والمجموعات، وقائمة طعام خاصة بالأطفال، حيث يعد المطعم الكويتي الوحيد في فنادق الخمس نجوم.

ويخولكم قسم الطلبات الخارجية والحفلات لدخول السحب بالحصول على كوبون مقابل كل 10 دنانير مدفوعة، حيث ان فندق سفير الفنطاس أعد القوائم الرمضانية الغنية والتي أوليت جميعها كل الاهتمام لضمان غنى الأطباق، وإرضاء كل الأذواق على تنوعها واختلافها لتختاروا من بينها ما يناسبكم.

ويعتبر الفندق الفريد من نوعه ضمن فئة الخمس نجوم بموقعه الأخاذ على الخليج العربي للإقامة المميزة في إحدى الوحدات السكنية البالغة 150 ما بين غرف، أجنحة، استديوهات وشقق فندقية بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة معدة بأسلوب فريد وحديث وبإطلالة على البحر وحديقة الشاطئ أو بإطلالة على المدينة، بالإضافة إلى قربه من مراكز التسوق الرئيسية جيت مول، مركز البيرق والكوت والمراكز الرئيسية للمطاعم والمقاهي المجاورة للفندق فيليدج، ليك، ديفون، سبونز، سيدرا، لايت، ليفيلز، ميرال وغيرها.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت