Booking.com

يقدم فندق سوفيتيل ذا بالم بدبي عروضه الخاصة المستمرة طوال موسم الصيف، حيث تتوفّر حزمة فصل الصيف بسعر 475 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتتضمّن تدليكًا مريحًا للظهر والعنق والكتفين لمدة 45 دقيقة، وجلسة فرك وتقشير للجسم لمدة 30 دقيقة.

بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 100 درهم يمكن الاستفادة منها في مطعم وبار ماوي بيتش الذي يحيطكم بأجواء المناطق الاستوائية ويقدم لكم أشهى نكهاتها.

كما تشمل الحزمة الدخول المجاني إلى مرافق السبا، وإلى الشاطئ الخاص الخلاب الذي يُعد من أفضل شواطئ نخلة جميرا ويتميّز برمله الأبيض النقي ومياهه الزرقاء الصافية، لتمثل تجربة فريدة من نوعها وفرصة للراحة والاسترخاء في أجواء من الرفاهية.

وتضمن الأجواء البولينيزية الفخمة في منتجع سوفيتيل ذا بالم، والسكون الذي يغمرها، تهدئة إضافية لحواسكم، فضلًا عن راحة لا متناهية وتنقية تامّة واستعادة أكثر فعالية للشعور بالتوازن.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تقديم العلاجات المذكورة يتمّ على أيدي مجموعة من الاختصاصيين ذوي الخبرة في عدد من المجالات الشمولية، بما يتماشى مع هدفنا النهائي المتمثّل في تركيز اهتمامنا في كلّ ما نقوم به على تحقيق رفاهكم وراحتكم والحفاظ عليهما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.