Booking.com

كشف فندق سويس أوتيل الغرير أحد أبرز الوجهات السياحية للإقامة والترفيه في دبي، عن طرح غرف جديدة خاصة بالأطفال.

وسوف يحصل نزلاء الفندق على خصم بمقدار 50% على الغرف المخصصة للأطفال، وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الفندق الهادفة ليصبح أحد أبرز الوجهات المفضلة للعائلات.

وتبدأ أسعار من 450 درهما إماراتيا فقط، ويخضع السعر أعلاه لرسوم البلدية بقيمة 7% ورسوم خدمة بنسبة 10% وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% وقيمة 20 درهما إماراتيا لكل غرفة في الليلة الواحدة.

وقد حرص فندق سويس أوتيل الغرير على تصميم غرف الأطفال بطريقة مبتكرة تلبي كل احتياجات ومتطلبات الأطفال ممن تقل أعمارهم عن 17 عاما، إذ تتميز الغرف بمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه التي تسعد وتمتع الأطفال.

وتضم كل غرفة من غرف الأطفال مجموعة فريدة من الألعاب التعليمية التي تناسب مختلف الأعمار، وقسما مخصصا يضم ألواحا للرسم وأقلام رصاص، والنسخة الحديثة ألعاب نينتندو وي، ومجلات ممتعة، ومكانا صغيرا لحفظ المأكولات، ووسادات ناعمة ومريحة للجوس، وألعاب “غاينت” مثل مكعبات خشبية للتركيب وألعاب “تيك تاك” والألعاب الرقمية.

ويقدم الفندق برانش للأطفال في كل يوم جمعة يحمل اسم “ذا بلاي هاوس”، يتمتع بخدمات راقية ووجبات شهية وقسم للحلويات وبرامج تفاعلية مسلية ودروس للطهو وغيرها الكثير من الأجواء المبهجة لتمنح الأطفال تجربة لا تنسى.

وتشمل ميزات ومواصفات غرف الأطفال مرافق الحمام الخاصة، قائمة طعام خاصة بالأطفال، مطبخ صغير، أغطية الأَسرة الملونة، مكتبة للأطفال، فيديوهات، ألعاب مختارة لأعمار معينة وأَسرّة للأطفال الرضع- ويُرجى الحجز المسبق.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت