Booking.com

يقدّم فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام العطلة المثالية مع «عروض الربيع» الذي تقدم إقامة فخمة في أرقى فنادق المنطقة الشرقية خلال أيام إجازة الربيع.

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام

فندق شيراتون الدمام أفضل ملاذ لقضاء إجازة الربيع

وأوضح مدير العلاقات العامة للفندق الأستاذ خليفة الهلال أنّ العائلة كلها مدعوة لتعيش هذه التجربة الممتعة بمجرد المبادرة بالحجز المسبق ليدلل شيراتون الدمام ضيوفه مع ميزات إضافية للإقامة في غرف وأجنحة فخمة على بعد خطوات من أشهر مراكز الترفيه والتسوّق في منطقة الدمام.

وتتضمن عروض الربيع بوفيه إفطار متجدد كل صباح وخصماً مغرياً في مطعم أساهي الآسيوي ودافينشي الإيطالي.

ويمكن أيضاً الحصول على خصم مجز في أكبر وأحدث سبا في المملكة للاستمتاع بعطلة الربيع.

كذلك يستطيع ضيوف الفندق التمتع بتناول الغداء أو العشاء حول المسبح حيث أعد طهاة مطعم فيروز أفخر البوفيهات العالمية الغنية بأشهى المأكولات بالإضافة إلى المشويات وأركان الطهي الفوري.

كما أن شيراتون يوفر للمغامرين الصغار أركاناً خاصة ليسعدوا بكل لحظة.

وأضاف الهلال قائلاً «إذا كنتم تبحثون عن أفضل ملاذ لقضاء إجازة الربيع وتقدّرون التّرف والتميّز فإن فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام سيكون حتماً وجهتكم لتكتمل أجواء الربيع».

وجدير بالذكر أن فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام ذو الـ 5 نجوم يقع في قلب منطقة الأعمال في مدينة الدمام, ويقدم هذا مركز عافية فخم والعديد من المسابح, ويحتوي على 3 مطاعم وبار صالة يقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

ويبعد كورنيش الدمام مسافة كيلومترٍ واحدٍ تقريباً عن فندق وأبراج شيراتون الدمام, ويوفر معرضاً فنياً مفتوح في الهواء الطلق, ويبعد مركز الشاطئ للتسوق بضع خطوات فقط عن الفندق.

ويحتوي شيراتون الدمام علي 283 غرفة , منها 76  غرفة  و 43  جناح كل غرفة بها انترنت فائق السرعة, قنوات فضائية,  خدمة غرف و اكثر.

وتوفر غرف فندق وأبراج شيراتون الدمام إطلالة بانورامية على الخليج العربي حيث صممت بتدرجات اللّون الكريمي, مع أقمشة غنية ومفروشات فخمة.

وتعد غرفة اللّياقة البدنية مجهزة بآلات عصرية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على حديقة الفندق, ويمكن للنزلاء الاستفادة من ملعبي تنس, ومسابح داخلية وخارجية, وحوض استحمام ساخن داخلي ومدفأ وساونا.

تشمل عروض تناول الطعام الواسعة في شيراتون الدمام بوفيهات المأكولات العالمية, بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية وأطباق تشينو الصينية, ويقدم مقهى Vienna ذي الأجواء غير الرسمية مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة العطرية والحلويات.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات شيراتون هي أكبر وثاني أقدم علامة تجارية تابعة لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في العالم.

ويعود تاريخ فنادق شيراتون إلى عام 1937 عندما حصل إرنست هندرسون وروبرت مور على فندق ستونهافن في سبرينج فيلد، ماساشوستس.

حصلت سلسلة شيراتون على اسمها من فندق آخر قديم عندما حصلا عليه كان هناك لافتة مضيئة على السقف مكتوب عليها “شيراتون” وكانت كبيرة وثقيلة, وبالتالي كان تغييرها مكلفا للغاية, وبدلا من إزالتها قرروا تسمية كل فنادقهم بهذا الاسم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت