Booking.com

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، يمنح فورسيزونز بيروت ضيوفه فرصة تمديد فترة الإقامة داخل الفندق من خلال العرض الرمضاني “الإقامة فترة أطول – ليلة ثالثة مجاناً”، وذلك خلال شهر أغسطس. ويوفر هذا العرض للضيوف ليلة ثالثة مجاناً مقابل كل ليلتين مدفوعتين للإقامة داخل غرفة “ديلوكس” أو أي غرفة من الغرف التي تنتمي إلى الفئات الأعلى، أو الأجنحة.

إطلالة فندق فورسيزونز بيروت
يطل فندق فورسيزونز بيروت على البحر

يسري عرض “الإقامة فترة أطول – ليلة ثالثة مجاناً” على الحجوزات طوال شهر أغسطس2011. ويتم الحجز مباشرة من خلال فريق الحجوزات داخل الفندق، أو عبر الإنترنت، أو من خلال وكلاء السفريات.

ويتخذ فندق فورسيزونز بيروت موقعاً متميزاً، إذ يطل على المناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط وجبال لبنان الخضراء، ولا يبعد عن مراكز التسوق والمطاعم الراقية والمعالم التاريخية التي تحتضنها المدينة سوى خطوات سيراً على الأقدام.

ويوفر الفندق لنزلائه مآدب إفطار يومية في مطعم “ذا جريل روم”، حيث تتضمن قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من الأطباق الشرقية والحلويات. ويمكن تناول الإفطار مع العائلة والأصدقاء داخل المطعم أو خارجه في منطقة تطل على البحر المتوسط. وسيفتح الفندق مع قدوم العيد بوفيه غداء يتضمن مأكولات العيد المفضلة.

كما يستطيع ضيوف الفندق تجديد طاقتهم من خلال الجلسات الخاصة وعلاجات “سوداشي” التي يقدمها النادي الصحي في أجواء تبعث على الاسترخاء والاستجمام.

إحدى غرف فندق فورسيزونز بيروت
إحدى غرف فندق فورسيزونز بيروت

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال ستيفان سيمكوفيتش، مدير عام فندق فورسيزونز بيروت، “إن رمضان هو الشهر الذي تلتقي فيه العائلة والأصدقاء، ويريد فندق فورسيزونز أن يمنح ضيوفه الفرصة لقضاء أفضل الأوقات وتكوين أحلى الذكريات مع الأحباء خلال هذه المناسبة الخاصة”. وأضاف، “لبنان هو مركز ثقافي ديناميكي، وستزيد الأجواء الرمضانية من سحر المدينة الخلاب خلال هذا الصيف. كما أن تمديد الإقامة لليلة إضافية سيتيح لضيوف الفندق إمكانية استكشاف المزيد من مقومات بيروت ومعالمها خلال شهر أغسطس”.

**المصدر: AME

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك