Booking.com

يقدم فندق فور سيزونز الدوحة، أحد أجمل الفنادق التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات فور سيزونز الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، لضيوفه فرصة لاكتشاف مزايا مدينة الدوحة ذات الإطلالة الباهرة على مياه الخليج العربي؛ حيث يمنح زواره ثلاث باقات عروض خاصة لقضاء العطلات الطويلة، أو عطلة عيد الفطر.

فندق فور سيزونز الدوحة
فندق فور سيزونز الدوحة

ويطرح فندق فور سيزونز الدوحة عرض “Experience More” حيث يقدم قسيمة بقيمة 225 ريالاً قطرياً تُمنح عن كل غرفة وكل ليلة وذلك عند الحجز للإقامة لمدة ليلتين على الأقل. ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطاعم السبعة في الفندق، والتي تتضمن عدداً من أفضل خيارات تناول الطعام في المدينة، ومنها المطعم الإيطالي “Il Teatro”، ومطعم Après Spa Café المتخصص بالأطعمة الصحية، ومطعم براسيري أن بيتش الراقي، ويمكن أيضاً قضاء أوقات ممتعة في نادي Library and Cigar Lounge، الذي يوفر أجواء المريحة، أو التوجه إلى النادي الصحي الخاص بالفندق.

ولأن موسم الصيف هو الوقت الأفضل للاستمتاع بأيام العطلات مع العائلة، فإن الفندق يقدم “عرض الصيف العائلي” والذي يتيح للعائلات حجز غرفة إضافية بخصم قدره 50%. ويمكن لكافة أفراد العائلة أن يستمتعوا بتناول وجبة الفطور في مطعم براسيري أن بيتش حيث يمكنهم بدء يومهم سوية، قبل التوجه إلى أحواض السباحة ذات المستويات المتعددة، أو النادي الصحي مع عروض معالجة بخصم قدره 25%. ويمكن للأطفال خلال فترة النهار أن يقضوا أمتع الأوقات في نادي فورسيزونز للأطفال والذي يقدم لهم فرصة للمرح والتسلية عبر برنامج متكامل من الأنشطة الممتعة.

الجناح التنفيذي في فور سيزونز الدوحة
الجناح التنفيذي في فور سيزونز الدوحة

كما يتيح فندق فور سيزونز الدوحة لنزلائه إمكانية تسجيل الخروج متأخراً، فيمكن للضيوف قضاء عطلة مميزة تزيد فيها أجواء السعادة لعدة ساعات إضافية. ولقضاء وقت أطول مع الرفاهية والترفيه تتيح باقة “Stay Longer” للضيوف إمكانية الحصول على ليلة إضافية عند الإقامة لليلتين، الأمر الذي يمنحهم فرصة رائعة ومزيداً من المتعة على الشاطئ الخاص، أو حوض السباحة، أو حتى فرصة الاطلاع على الأسواق واستكشاف بعض الكنوز العربية الأصلية.

من جهة أخرى أكدت نهال ماهر مدير العلاقات العامة بفندق ومنتجع الفور سيزونز أنه في إطار عملية التجديدات الشاملة التي يجريها الفندق ورصد لها 10 ملايين دولار، سيخضع مطعم براسيري أن بيتش لعملية تحديات شاملة وذلك اعتبارا من 15 يوليو المقبل على أن يتم إعادة افتتاحه من جديد وتحت اسم جديد في شهر أكتوبر، وأوضحت نهال أن ضيوف المطعم سيجدون أمامهم الفرصة للاستمتاع بوجبات الطعام أو برنش من خلال خيمة اربيكا الرمضانية والتي ستبدأ في استقبال ضيوفها من منتصف شهر يوليو تقريبا.

**المصدر: الشرق القطرية

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت