Booking.com

عين دبي يقدم فندق كمبينسكي عجمان عروضاً خاصة للاحتفال بالأمهات ، من خلال مجموعة من عروض العشاء وجلسات النادي الصحي التي خُصصت للاحتفال بعيد الأم يوم 21 مارس ؛ حيث يقدم كافيه أون فيرست للأمهات و الأبناء عرض “شاي الظهيرة” بأنواع مميزة من الكعك ومجموعة من السندويشات إلى جانب تشكيلة واسعة من أنواع الشاي اللذيذ بسعر 48 درهماً ابتداءً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 6:00 مساءً.

كافيه أون فيرست
كافيه أون فيرست

و كذلك عرض عشاء على ضوء النجوم في مطعم بيتش كومبير على شاطئ الفندق الساحر لتناول أشهى وجبة عشاء تتألف من أربعة أطباق متضمنةً المشروب، والكثير من الساعات لقضاء ليلة جميلة في الحديث إلى الأمهات وذلك بسعر 235 درهماً من الساعة 6:30 وحتى 11:00 مساءً.

و يمكن للفتيات تقديم تجربة استرخاء واستجمام فاخرة لأمهاتهن، فيمكنهن إما إيصالهن إلى الفندق أو حتى الانضمام لهن في وقت خاص بالبنات والأمهات للاستمتاع بعرض الاستجمام في عيد الأم في النادي الصحي لاجونا سباالذي يقدم لائحة خدمات بسعر 370 درهماً تتضمن جلسة تدليك للوجه لمدة 30 دقيقة وجلسة تدليك القدمين المعتمدة على الانعكاسات العصبية لمدة 30 دقيقة، إضافة إلى الحصول على أربعة من المشروبات الحيوية الغنية بالفيتامينات لتمنحهن الانتعاش من الداخل والخارج، وذلك من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً .

لاجونا سبا
لاجونا سبا

كما يقدم فندق كمبينسكي عجمان عرضاً آخر أمسية لراحة الأمهاتبسعر 420 درهماً. حيث يمكن الاستمتاع بساعة كاملة من الاسترخاء في جلسة لتدليك الوجه لمدة تستغرق 30 دقيقة وأخرى لتدليك القدمين المعتمدة على الانعكاسات العصبية لمدة 30 دقيقة، والحصول على أربعة من المشروبات الحيوية الغنية بالفيتامينات، إضافة إلى خدمة التوصيل ومن ثم  التوجه إلى “كافيه أون فيرست” للاستمتاع بـ”شاي الظهيرة” المميز.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت