Booking.com

عين دبي ـ بعيداً عن صخب الحياة في المدن الكبرى يوفر فندق كمبينسكي عجمان لزواره أجواء مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع دون الحاجة للسفر خارج البلاد. حيث يقدم هذا الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم، الذي يبعد مسافة 25 كيلومتراً فقط عن قلب مدينة دبي، للضيوف خلال الصيف وخصوصاً العائلات منهم الكثير من المتعة والمرح والتسلية.

غرفة ديلوكس ـ كمبينسكي عجمان
غرفة ديلوكس في كمبينسكي عجمان

سيتمكن الزوار والمقيمون من الاستمتاع بوقتهم في هذه المدينة الهادئة خلال أشهر الصيف الحارة. ويعتبر فندق كمبينسكي عجمان وجهة مثالية للراغبين بالاسترخاء والتمتع بنمط الحياة الراقية مع مجموعة العروض المثيرة التي يقدمها، والتي تضم خيارات ترفيه متنوعة مثل: نادي كمبينسكي للأطفال، ونشاطات الرياضات المائية وملاعب التنس ومركز اللياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى عروض المنتجع والنادي الصحي اللذين يضمنان للضيوف تجربة استرخاء كاملة واستفادة قصوى من أحدث العلاجات المتبعة في عالم التدليك.

وفي تعليق له على الموضوع، قال رمزي فارس، مدير التسويق والمبيعات في فندق كمبينسكي عجمان: ”قد يكون البقاء في المدينة خلال الصيف صعباً وخصوصاً للعائلات الراغبة بالحصول على قسط من الراحة بسبب ضغوطات العمل والحياة اليومية. وقد نجح فندق كمبينسكي عجمان في تلبية متطلبات كافة أفراد العائلة وبأسعار منافسة، ما يتيح لكل شخص قضاء أوقات مميزة هذا الصيف متى شاء. وحتى نهاية شهر سبتمبر، ستتاح للضيوف الذين يحجزون عبر الإنترنت فرصة الحصول على قسيمة خاصة بالأطعمة والمشروبات بقيمة 125 درهماً، يمكنهم الاستفادة منها في أي من المطاعم الفاخرة الموجودة في الفندق”.

تبدأ الأسعار الخاصة بالصيف في فندق كمبينسكي عجمان من 525 درهماً عن كل ليلة للغرف الفاخرة التي تتمتع بإطلالة بحرية رائعة (سواء أكانت غرفة فردية أم مزدوجة) شاملة وجبة إفطار خلال أيام الأسبوع، أو 615 درهماً عن كل ليلة للغرف الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على المناظر البحرية البديعة (سواء أكانت غرفة فردية أم مزدوجة) شاملة وجبة إفطار خلال عطلة نهاية الأسبوع. و يستمر العرض الخاص بالحجز عبر الإنترنت حتى 30 سبتمبر 2010.

** للمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفندق كمبينسكي عجمان .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.