Booking.com

يمنح فندق كونراد في دبي عشاق التسوّق سبباً إضافياً للتسوّق والاستفادة من العرض الخاص الذي يقدمه لأيام عطلة نهاية الأسبوع, وذلك بمناسبة مهرجان دبي للتسوق.

فندق كونراد في دبي

حسم بنسبة 33٪ عند الإقامة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع

وعرض أي عطلة نهاية أسبوع في أي مكان يصلح لكافة الحجوزات التي تتم خلال أيام مهرجان التسوّق الـ32, وبفضل هذا العرض يستفيد النزلاء من حسم بنسبة 33٪ على أفضل سعر متاح عند الإقامة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وينطبق هذا العرض على مختلف أنواع الغرف والأجنحة على مدار السنة أي حتى شهر ديسمبر 2014.

قال أندرياس جرسابك مدير عام فندق كونراد دبي: “يتميز فندقنا بموقع استراتيجي في قلب مدينة دبي قريباً من مراكز التسوّق, ولا سيما دبي مول, مركز التسوّق الأكبر في العالم”.

وأضاف قائلاً: “خلال فترة مهرجان التسوّق, تتسنّى للنزلاء والضيوف فرصة التسوّق قدر ما يشاؤون, وحتى إشباع رغبتهم لكي يدللوا أنفسهم لاحقاً في مركز الاستجمام لدينا أو في أحد مطاعمنا المميزة أو حتى باستعادة النشاط والحيوية والنوم نوماً هنيئاً في إحدى الغرف الفخمة أو أحد الأجنحة الاستثنائية التي يحتضنها فندقنا”.

ويُعتبر مهرجان دبي للتسوّق أكبر مهرجان تسوّق وترفيه في منطقة الشرق الأوسط وقد استقطب أكثر من 4.3 ملايين زائر إلى دبي العام الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفندق سيوفّر للمقيمين فيه خدمة النقل المجاني إلى أبرز مراكز التسوّق في دبي مثل دبي مول ومول الإمارات وذلك لغاية 2 فباير 2014.

كما أنّ محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي على مقربة ن الفندق فتتيح للمتسوّقين زيارة أماكن ومراكز أخرى يمكنهم أن يجدوا فيها ما يعجبهم بأسعار تنافسية.

وفندق كونراد دبي يحتضن 555 غرفة وجناحاً راقياً وتتميز كل غرفة وجناح بتصميم عصري وأحواض استحمام تشغل زاوية من زوايا الجدار إلى جانب أحدث التكنولوجيا.

وفيه يستطيع النزلاء والزوار الاستمتاع بأطيب المأكولات وأجمل لحظات التسلية في واحد من المطاعم فضلاً عن ذلك يمكنهم الاسترخاء في مركز الاستجمام أو سطح المسبح الذي يمتدّ على أكثر من 5500 متر مربع.

ويسري عرض أي عطلة نهاية أسبوع في أي مكان لكافة الحجوزات التي تتم قبل تاريخ 31 يناير للإقامة في أيام عطلة نهاية الأسبوع أي يوم الجمعة ويوم السبت, وذلك لغاية شهر ديسمبر 2014 مع تطبيق الأحكام والشروط.

وتشمل علامة فنادق ومنتجعات كونراد 23 فندقاً ومنتجعاً في 5 قارات وتوفّر للنزلاء تجارب شخصية ومميزة تزداد مع الأجواء المحلية والملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن القريبة والبعيدة.

وتقدم هذه العلامة أيضاً خدمة مبسطة من خلال تطبيق “كونراد كونسيرج آب” الذي يضع خدمات ومرافق “كونراد” في متناول يد النزلاء سواء أكان بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو الاتصال التنبيهي أو تخصيص خيارات الوسادات في الغرفة وترتيب الحجوزات لدى المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية ومراكز الاستجمام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت