Booking.com

أعلن فندق لابيتا دبي الذي يعد جزءًا من مجموعة فنادق ماريوت أوتوغراف كوليكشن، عن طرح عروض مذهلة على الإقامة، يتيح فيه للضيوف الإقامة ثلاث ليال بسعر ليلتين فقط.

ويتضمن هذا العرض الذي يستمر طوال الصيف للضيوف، تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائية، ليغولاند دبي، موشنجيت وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن الفندق 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعطلة قصيرة في هذه الوجهة البولينيزية التي لا تضاهى، والاستفادة من العرض الذي يسري على غرف ديلوكس كينج، وديلوكس توين، إضافة إلى الأجنحة العائلية.

كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المسبح المصمم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي، وقضاء أمتع الأوقات في نادي الأطفال ونادي المراهقين المليئين بالألعاب والأنشطة الترفيهية.

كما تتضمن كل الباقات دخولًا مجانيًا إلى مرافق سبا “أولا” مع خصم 30% على الجلسات العلاجية و40% على المشروبات التي تقدم مع العشاء في مطعم “هيكينا”.

ويسري العرض للحجوزات خلال أيام الأسبوع (من الأحد وحتى الأربعاء) اعتبارًا من 1 يوليو إلى 31 أغسطس، ويبدأ من 415 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة حتى 1135 درهمًا شاملة الضريبة.

ويُعدّ فندق لابيتا المنتجع العائلي الوحيد في الإمارات، المستوحى من أجواء جزر المحيط الهادي، والواقع ضمن دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهيّة الرّائدة على مستوى منطقة الشّرق الأوسط.

ويضم الفندق 504 غرفة، بما فيها 60 جناحًا فندقيًا وثلاث فيلات، وخمسة مطاعم ومقاهٍ، وبركتي سباحة على شكل بحيرة مع نهر متهادٍ، وسبا، ونادٍ صحيّ، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية لصنع أروع الذّكريات مع العائلة.

كما يوفر الفندق مركزًا للمؤتمرات مع قاعة احتفالات بمساحة 710 متر مربع، فضلاً عن ست قاعات اجتماعات ومرافق لفعاليات للشركات التي تبحث عن التميّز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.