Booking.com

أطلق فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عرضه المغري للمجموعات ليجمع به زملاء العمل، العائلات والأصدقاء تحت سقف واحد لتجربة ضيافة فنادق ماريوت الفريدة من نوعها خلال شهر رمضان الكريم.

ويفخر فندق ماريوت الفرسان أبوظبي بتقديم خصم يصل إلى 30% للعائلات الكبيرة، المجموعات والشركات لمنحهم تجربة ذوقية مُصمّمة خصيصاً لتتخطى توقعات الجميع.

وتشكل قاعة الاحتفالات المكان الأمثل لولائم إفطار الشركات، فهي تمتدّ على مساحة 612 متراً مربعاً، وتتضمن مدخلاً خاصاً لمنح الضيوف المزيد من الخصوصية.

ومن خلال قوائم الطعام المُصممة خصيصاً وفقاً لأرقى المعايير، وخدمات الضيافة النموذجية المُحترفة، يمكن للشركاء التجاريين وزملاء العمل خوض تجربة ذوقية مشتركة على الطراز العائلي، وعند الحجز لـ 50 شخصاً أو أكثر، قبل تاريخ 4 مايو،

كما توفّر خيمة “الخيال” الرمضانية في فندق “ماريوت الفرسان” مجموعة من أروع أصناف المأكولات العربية الكلاسيكية الشهية في البوفيه المفتوح، وتشكيلة من النكهات المتنوعة، لأمسيات اجتماعية لا مثيل لها، تمتد على مساحات واسعة ومريحة لقضاء أروع الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

ويتوفر بوفيه السحور وعند إتمام الحجوزات قبل تاريخ 5 مايو، يحصل الضيوف على خصم حصري بقيمة 30%.

ولمحبي الخصوصية والأجواء الرمضانية الهادئة، يُقدّم مطعم “ذا غريل”، قائمة طعام مُحدّدة تتألف من 4 أقسام تتضمّن مجموعة من الأطباق العربية والمتوسطية بلمسات مُميزة ومبتكرة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت