Booking.com

يقدم فندق “موفينبيك الخبر” والواقع على الكورنيش عرض “عطلتي الأسبوعية واختياري” خلال عطلة نهاية الأسبوع بخصم 30% لتبدأ أسعار الغرف من 760 ريالاً.

فندق موفنيك الخبر

“موفينبيك الخبر” يطلق عرض “عطلتي الأسبوعية واختياري” بأسعار الغرف من 760 ريالاً

يحتوي الفندق على مرافق ترفيه واسترخاء تجعله المكان المفضل للعائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ومن بينها مطاعم استثنائية مثل مطعم “ذو بلو” الذي يقدم برنش الجمعة للعائلات بأطباق عالمية من محطات حيّة.

و”ذا ڤيو” الذي يقدم الوجبات الخفيفة وتشكيلة كبيرة من العصائر الطازجة والمثلجة، ويوفر طله رائعة على كورنيش الخبر ومناظر خلابة على الخليج العربي.

و”لو كافيه” بطابق الردهة بالفندق الذي يوفر إفطار كونتينينتال، وتشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة.

وبالطبع مطعم “المهراجا الهندي” بلمسة معاصرة تحت رعاية الشيف ڤنيت الحائز على نياشين ميشيلان للتميز في الطبخ.

يقع فندق فندق موفينبيك الخبر في الحي التجاري لمدينة الخبر، ويتميّز بمسبح داخلي ومركز لياقة بدنيّة وسبا صحي و3 مطاعم ومقهى. وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.

يقع فندق موفنبيك الخبر على طريق الأمير تركي السريع، ويبعد أقل من كيلومترين عن كورنيش الخبر و500 متر فقط من منطقة تسوق المخازن الكبرى، بينما يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق، وتتوفّر خدمة صف السيارات مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانيّة.

 توفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة أو البحر، وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار وقاعدة للآي بود ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة ومشغل دي في دي وتلفزيون بقنوات فضائيّة، ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ومناشف ورداء حمام ونعال.

يمكن لضيوف فندق موفنبيك الخُبر الحصول على مساج أو حمام تركي، والإسترخاء في الساونا، ويتوفّر أيضاً مركز للياقة البدنيّة وملعب للاسكواش.

كما يوفر الفندق مركزاً صحياً متكاملاً من نادي لياقة للرشاقة ومركز سبا عالمي للعلاجات والاسترخاء وتجديد النشاط، ومسبح متميز ويكمل والساونا، وحمام البخار والجاكوزي وسائل الراحة التي يوفرها المركز.

يتميز منتجع موفنبيك شاطئ الخبر بالجمع بين الفخامة والميزات السعودية التقليدية، ويقدم فلل ذاتية الخدمة مفروشة بأناقة ومُطلة على الخليج العربي، وتتضمن مرافق المنتجع شاطئ بحيرة خاص مع معدات الرياضات المائية، ومسبح في الهواء الطلق، ومركزا للياقة البدنية، ومرافق سبا.

يقدم المنتجع 36 فيلا خاصة تتميز بمفرشات أنيقة وأعمال فنية معاصرة، وتحتوي كل فيلا من الفلل على صالة فسيحة مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ميني بار وميكروويف، وحمام يحتوي على دش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف التمتع بكافة التمارين الرياضية في الجيم المجهز تجهيزا كاملا كما يمكنهم التوجه إلى السبا والحصول على مساج للاسترخاء، ويوفر نادي الأطفال الأنشطة المختلفة للضيوف الصغار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.