Booking.com

أعلن فندق موفنبيك المنطقة الحرة في الكويت عن عروض وخصومات لمن يود تمضية العطلة الصيفية داخل البلاد؛ فيمكن حجز غرفة لمدة ليلتين والحصول على الليلة الثالثة مجاناً، كما يقدم الفندق أسعاراً خاصة عند حجز غرفة لمدة ليلة واحدة أو أكثر، وجميع العروض تشمل استخدام جميع مرافق الفندق من مسابح ونادٍ صحي ونادٍ خاص للأطفال.

إحدى غرف فندق موفنبيك الكويت
إحدى غرف فندق موفنبيك الكويت

ومن ناحية أخرى، يتيح فندق موفنبيك المنطقة الحرة في الكويت فرصة التمتع بخصم 25% طوال فترة الإقامة في أي من مطاعمه، التي تشمل مطعم الدانتي الإيطالي التراتوريا التقليدي، ومطعم بايز، ومطعم كاتس اللاتيني الوحيد بالكويت.

كما يوفر فندق موفنبيك الكويت خيارات متنوعة للكبار من الأنشطة الترفيهية كالمسبح، وأنشطة خاصة للأطفال كالمسبح المخصص لهم، والألعاب المائية وألعاب الفيديو ومسابقات التلوين وغيرها.

ويسري هذا العرض حتى 30 من سبتمبر المقبل، وكانت فنادق ومنتجعات موفنبيك قد أعلنت عن عروضها الصيفية لعام 2011 تحت اسم “مرح الصيفية 100% و25% خصومات إضافية”؛ حيث تتيح لضيوفها في أكثر من 40 فندق ومنتجع في الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا وأفريقيا الحصول على خصومات إضافية. وتُعد فنادق ومنتجعات موفنبيك أحد السلاسل الندقية الرائدة، وتتواجد في 30 دولة في أكثر من 90 فندقا مقاماً وتحت التأسيس.

*المصدر: الراي الكويتية

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت