Booking.com

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن عرض ترويجي حصري لرجال الأعمال :MAHD Business PRO” ويستهدف هذا العرض بشكل خاص شريحة المسافرين من رجال الأعمال، حيث تم تصميمه بعناية لتلبية احتياجات هذه الشريحة ومنحهم مزايا ذات قيمة مضافة وتوفير الراحة الفائقة لهم.

ويتمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة فندقية لمدة ليلتين كحد أدنى هذا الموسم في فندق ميلينيوم المطار دبي بالاستخدام المجاني لقاعة الاجتماعات لمدة أربع ساعات، إلى جانب خدمات الشاي والقهوة وخدمة الربط بالإنترنت “واي فاي” عالي السرعة، وبوفيه الإفطار المجانب في مطعم “لومي”.

بالإضافة إلى خصم 20% على محلات الأطعمة والمشروبات التابعة للفندق و 25% خصم على أسعار خدمة غسيل وكي الملابس، ويسري هذا العرض الخاص لغاية 30 نوفمبر  2019 عبر موقع الفندق.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “يبحث المسافرون من رجال الأعمال عن الراحة والقيمة مقابل المال، وفي فندق ميلينيوم المطار دبي نحن ملتزمون بتوفير سبل الراحة لضيوفنا من خلال تقديم أفضل العروض والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم”.

وتابع: “يأتي ذلك انطلاقاً من معرفتنا بأن لكل دقيقة أهميتها عند عقد الصفقات وممارسة مختلف الأعمال التجارية، وبهذا فإن عرض فندق ميلينيوم المطار دبي لرجال الأعمال سيتيح للمسافرين التركيز على أعمالهم بينما نتولى نحن تلبية احتياجاتهم بشكل مثالي”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت