Booking.com

مكتوب أعمال ـ استعد فندق “هوليداي إن القصر” لاستقبال موسم صيف هذا العام بتقديم أسعار وتخفيضات خاصة على الغرف تصل إلى 50% في عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى مجموعة من البرامج والخدمات المميزة التي تنتظر رواد الفندق، وتتوقع إدارة الفندق انتعاش ملحوظ للحركة السياحية بسبب تواصل الصيف مع الإجازة السنوية وقرب حلول شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر، خاصة مع كون فندق هوليداي إن القصر راعى الضيافة لمهرجان الرياض للتسوق، تدعم هذه التوقعات النشاط الكبير الذي تشهده مدينة الرياض القلب النابض بالحركة الدائبة طوال العام والجهد الكبير الذي تبذله الهيئة العليا للسياحة في هذا المجال.

غرفة ديلوكس ـ فندق هوليداي إن القصر
غرفة ديلوكس في فندق هوليداي إن القصر

و يوفر الفندق مركزاً خاصاً لرجال الأعمال مجهز بأحدث التجهيزات العصرية وفي نفس الطابق قاعات اجتماعات مميزة ويقدم كل التسهيلات والمتطلبات اللازمة للنزلاء ورجال الأعمال بالإضافة إلى خدمات السكرتارية، كما ويوجد في الفندق نادى صحى ومركز علاج متكامل للجسم والعقل يعتمد على العلاج الشرقي بمكوناته من علاج مائي طبيعي .

وتفخر إدارة فندق هوليداي إن القصر بوجود فريق محترف لإقامة الحفلات والفعاليات الخارجية ذي كفاءة عالية في هذا المجال لتنفيذ وتغطية كافة المناسبات والحفلات المنزلية والخاصة على حد سواء.

وقال الأستاذ مصطفى بلانكو المدير العام ومدير عام المنطقة الوسطى – القطاع الفندقي لمجموعة عبدالمحسن الحكير : إن فندق هوليداي إن القصر يتمتع بالعديد من المرافق التي تخدم في أداء دوره بكفاءة ممتازة التي تشمل مركز القصر للمؤتمرات والاحتفالات الذي يحتوي على ثمانية قاعات اجتماعات مجهزة بكل التقنيات السمعية والبصرية الحديثة إلى جانب شبكة انترنت لاسلكية عالية السرعة مع توفر أفضل سبل التواصل مع القدرة استيعاب تصل إلى 2500 شخص.

مطعم الموزارت ـ فندق هوليداي إن القصر
يقدم مطعم الموزارت أشهى المأكولات العالمية والشرقية

و أضاف السيد بلانكو بأن الفندق يتمتع بعدد من المزايا التي يختص بها عن غيره التي منها مطعم الموزارت الذي يقدم بوفيه إفطار، غداء وعشاء متنوع من اشهى المأكولات العالمية والشرقية بجانب مقهى الاماريتو الذي يقدم تشكيله واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

على صعيد آخر قال السيد حسام الجندي مدير إدارة التسويق والمبيعات بأن فندق هوليداي إن القصر يشهد حالياً استعدادات تجري لاستقبال شهر رمضان المبارك بتقديم أشهى المأكولات العربية و الشرقية على مائدة إفطار رمضان في خيمة الجنادرية الرمضانية التي يقدم فيها خلال هذا الشهر المبارك جوائز قيمه تقدم يوميا من خلال عشرة رعاة لهذا الشهر الكريم والجائزة الكبرى ستكون سيارة رينو سفران 2010 مقدمة من شركة أفضلية الخليج للسيارات.

ويتمتع الفندق بموقع متميز في منطقه العليا قرب مكتبة الملك فهد الوطنية وسوق الكمبيوتر ومنه يمكن الوصول بسهوله إلى اكبر الأسواق التجارية في الرياض مثل برج الفيصلية والمملكة.

** يُمكن زيارة موقع فندق هوليداي إن ـ القصر في الرياض من هنا و من هنا .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت