Booking.com

أعلن فندق جاردن إن مسقط بالخوير عن إطلاق عروضًا جديدة لخدمة المسافرين من رجال الأعمال والمقيمين والباحثين عن أجواء مميزة لقضاء عطلاتهم في عرض مميز بقيمة 35 ريالا عمانيا فقط للغرفة المفردة، و40 ريالا عمانيا للغرفة المزدوجة.

ويسري العرض بداية من مطلع مارس وحتى 30 أبريل، كما يطبق لفترة الإقامة التي تمتد حتى 31 ديسمبر من العام الجاري.

ويتضمن العرض توفير فرص للاستمتاع ببوفيه فاخر على الإفطار، وخدمة إنترنت مجانية، إضافة إلى رسوم ضريبة وخدمة لا تتجاوز 17%.

وقال مدير عام فندق هيلتون “جاردن إن” هندريك كاليس: “إن هيلتون واحدة من العلامات التجارية الفندقية الأكثر شهرة حول العالم، ونحن سعداء بافتتاح فندق هيلتون جاردن إن مسقط، وإطلاق عرض خاص يبعث بالبهجة والحماس”.

وتابع: “نضمن توفير كل سبل الراحة من خلال أسلوب الضيافة الخاص الذي يشعرهم وكأنهم في المنزل منذ لحظة دخولهم إلى الفندق”.

ويوفر الفندق كل ما يحتاجه الضيوف بدءا من أجواء الراحة والدفء التي يمكن ملامستها في غرف الضيوف الفسيحة والمُجهزة تجهيزًا كاملاً، والتي تتميز بالأناقة والرقي بمستوى من فئة 4 نجوم، مع إطلالات ساحرة على جبال الحجر ومنطقة الخوير ذات المناظر الحيوية الخلابة.

ويتميز فندق هيلتون جاردن إن مسقط بوجوده في منطقة حيوية تسهل على الزائر الوصول إلى أفضل المطاعم، وقربه من المراكز التجارية الكبرى في محافظة مسقط مثل عمان أفنيوز مول وبانوراما ومسقط جراند مول، والتي تقع على بعد خمسة دقائق فقط من الفندق.

ويقع الفندق على بعد بضعة دقائق فقط عن أهم المعالم السياحية في السلطنة كجامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية، وشاطئ القرم الذي يوفر مساحة للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهجة.

كما يبعد 25 دقيقة تقريبا عن مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض الوجهة السياحية الجديدة ذات الطابع الثقافي المعاصر.

شارك برأيك