Booking.com

مع دخول موسم الصيف، يطرح فندق وأجنحة رمادا عجمان عرضه المميز والخاص وهو “أقم لـ6 وأدفع لـ5 فقط”، ليقضي الضيف إجازة مليئة بالمرح والمتعة. وفي هذا السياق فإن العملاء الذين يحجزون للإقامة بالفندق لمدة 6 ليالي يدفعون فقط عن 5 ليالي.

غرفة فندق وأجنحة رمادا عجمان
يضم فندق وأجنحة رمادا عجمان أكثر من 500 غرفة متنوعة

يبدأ هذا العرض من الأول من مايو الجاري ويستمر لغاية نهاية سبتمبر المقبل، حيث يصل سعر الأستوديو لليلة واحدة 250 درهم، والجناح بغرفة نوم واحدة 350 درهم، وجناح بغرفتي نوم 500 درهم. يشمل العرض وجبة إفطار لدى مطعم أوركيد واستخدام الإنترنت اللاسلكي مجاناً ودخول الشاطيء الخاص بالفندق والمسبح وصالة الألعاب الرياضية وخصومات على جلسات المساج المقدمة بالسبا والمأكولات والمشروبات كما يتوفر الإنترنت المجاني أيضاً بالغرف وصالة الأستقبال.

ويقع فندق وأجنحة رمادا عجمان في قلب إمارة عجمان، في شارع الشيخ خليفة بن زايد ، والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة من معظم مطارات الإمارات ومراكز الأعمال، ومن ناحية أخرى فإنه قريب من طريق شاطىء عجمان،  و معظم مراكز التسوق، ويبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة و20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

ويوفر فندق وأجنحة رمادا عجمان لضيوفه خدمات راقية؛ ويضم الفندق أكثر من 500 غرفة متنوعة ومؤثثة بالكامل، كما يوجد مركز أعمال وقاعة للمناسبات والمؤتمرات وسبا متكاملة ومركز ونادي صحي ومسبح ومكتب خدمات على مدار الساعة وخدمة غرف. كما ان الفندق يمتلك الشاطيء الخاص به، مما يجعله مكاناً مثالياً للهرب من ضوضاء وزحام المدينة.ولمزيد من المعلومات يُمكن الاتصال على هاتف: 7031111 6 971+.

وفي تعقيب للسيد افتخار حمداني المدير التنفيذي المساعد لفندق وأجنحة رمادا عجمان:” نشعر بالسعادة البالغة لإطلاق عرض الصيف الخاص بأسعار الغرف وهو يخص العملاء الباحثين عن الترفيه وإنجاز الأعمال والقادمين لإمارة عجمان. نتمنى لكل زائر للإمارة يسعد بالإقامة معنا وبالتسهيلات التي نطرحها لهم، ومن جانبنا فإننا ندعو القادمين للإمارة لأختيار فندق وأجنحة رمادا عجمان للإقامة فيه واكتشاف حزمة كبيرة من الخدمات والتسهيلات المتميزة ويقضوا معنا أسعد اللحظات”.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت