Booking.com

موسوعة المسافر ـ يطرح فندق وأجنحة رمادا عجمان والذي يأتي في طليعة وجهات الضيافة بإمارة عجمان عروضه القوية وأسعاره التنافسية للفرق الرياضية خلال فترة الصيف. وفي هذا السياق فإن الفندق يوفر لعملاءه الكرام كافة الخدمات الراقية سواء كانت إقامتهم لأجل إنجاز أعمالهم أو الترفيه. و ستجد الفرق الرياضية المحلية منها أو العالمية كافة التسهيلات والخدمات التي لطالما حلموا بها ليشعروا وكأنهم في بيوتهم.

فندق وأجنحة رمادا عجمان
فندق وأجنحة رمادا عجمان

و في هذا السياق فإن فندق وأجنحة رمادا عجمان يوفر الكثير من الخدمات والمزايا لكافة الرياضيين، فبعد يوم شاق يستطيع أي منهم التوجه للفندق والاستمتاع بما يقدمه من تسهيلات مميزة وعالمية، وبأسعار تنافسية. ويتفرد الفندق بأجواءه الهادئة ومريحة تضمن للنزيل متعة الإقامة. يُشار إلى أن فندق وأجنحة رمادا عجمان يقع في قلب الإمارة وبالتالي فهو قريب من أبرز الأماكن بإمارة عجمان والإمارات الأخرى.

وفي تعقيب لـ/شهاب لطفي المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، قائلاً: “لطالما قدمنا للفرق الرياضية أفضل الأسعار والخدمات على الإطلاق، حتى أضحينا الجهة المفضلة للكثير منهم ومؤخراً أستضفنا منتخب بنجلاديش للكريكيت والفرق المشاركة بالبطولة الآسيوية للمكفوفين للكريكيت. وأود أن أؤكد على أننا نضع برامج خاصة بالرياضيين طيلة فترة إقامتهم لدينا، حتى يشعروا بمتعة الإقامة. ومن ناحية أخرى فإن جمهور النزلاء بإمكانهم لقاء نجوم الرياضة المقيمين لدينا في الصالة الرئيسية”.

وعلى صعيد الخدمات المتميزة التي يقدمها الفندق لعملاءه الكرام، فهناك المسبح والشاطىء الخاص والسبا المزودة بأحدث التجهيزات. الجدير بالذكر أن كافة الأجنحة مجهزة بالمطابخ والحمامات الكبيرة وغرف معيشة كبيرة. كما أن كافة الغرف بالفندق مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي.

ومن ناحية أخرى، فإن مطعم أوركيد يقدم لعملاءه الكرام طوال اليوم العصائر الطازجة وأشهى الأطباق العالمية والمحلية. و يقدم المطعم مختلف الوجبات كالإفطار والغداء والعشاء، في أجواء دافئة تمزج بين الأصالة والمعاصرة.

و يقع فندق وأجنحة رمادا عجمان في شارع الشيخ خليفة بن زايد، بعجمان، والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة ويسر من معظم مطارات الدولة ومراكز الأعمال. ومن ناحية أخرى فإنه قريب من طريق شاطىء عجمان،  و معظم مراكز التسوق والمناطق التجارية. و يبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة و20 دقيقة من مطار دبي الدولي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت