Booking.com

يقدم “فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة” الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عروضا مميزة بمناسبة موسم الأعياد والعام الجديد، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بأجازاتهم في أجواء فخمة وفاخرة مع العائلة والأصدقاء.

تستمر عروض موسم الأعياد إلى 9 يناير من العام المقبل 2016 حيث يتسنى للضيوف حجز غرفة ديلوكس والاستمتاع بوجبة إفطار وعشاء فاخر لشخصين في غاردين كافيه إضافة الى ميني بار وإمكانية مغادرة الفندق بوقت متأخر كل ذلك بسعر 85 دينار كويتي، إضافة إلى 15% رسوم خدمات.

وللاحتفال بالعام الجديد يقدم الفندق عرضا خاصا عند الحجز لمدة ليلتين على الأقل في غرفة الديلوكس بتاريخ 31 ديسمبر إلى 1يناير.

ولاستقبال العام الجديد يقدم الفندق أيضا لضيوفه تجربة المذاق الفريدة في “مطعم أوليو” المتخصص في تقديم الطعام الإيطالي الأصيل و”مطعم بيبر” المتخصص في تقديم أشهى أطباق الاستيك والذي سيقدم قائمة طعام من خمسة أطباق لهذه الليلة مع المشروبات الترحيبية.

ولليلة شرقية مميزة يقدم “أرابيسك كافيه” مجموعة من أطباق المشويات المختلفة، كما ويقدم “غاردن كافيه” العديد من البوفيهات المتنوعة والأطباق الشهية إضافة إلى مجموعة رائعة من الحلويات المفضلة للضيوف، ولتجربة استرخاء لا مثيل لها يقدم “منتجع تاليس سبا” قسائم الهدايا الخاصة ليقدمها الضيوف لأحبائهم.

وبهذه المناسبة صرح مدير عام الفندق هاكان بتك: “نحن نحتفل مع ضيوفنا في عام أخر حافل بالنجاحات وبداية عام جديد، وكما حرصنا دائما على تقديم وخلق تجارب استثنائية لضيوفنا نقدم لهم أفضل العروض بمناسبة هذا العام أيضا ونتمنى للجميع السعادة والصحة الدائمة وبداية عام جديد مليء بالإنجازات”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.