Booking.com

طرح فندق ومنتجع ميرامار العقة في إمارة الفجيرة بالإمارات، والذي يتميز بتصميمه المستوحى من الطراز المغربي، عروض جديدة بمناسبة حلول موسم الصيف، وتستمر حتى 30 أغسطس القادم.

 فندق ومنتجع ميرامار العقة
تشكل جبال الحجار خلفية رائعة لفندق ميرامار العقة

ووفقاً للعروض الجديدة تبدأ أسعار الغرف المخفضة، عبارة عن 450 درهم للغرفة السوبريور و550 درهم للغرفة الديلوكس عن الليلة الواحدة وذلك طوال أيام في الأسبوع، ويضاف إليها 200 درهم مع نهاية الأسبوع، وتشمل هذه الأسعار الضرائب، وبوفيه الإفطار بمطعم الفندق الرئيسي “المجلس”.

كما يتيح فندق ومنتجع ميرامار العقة لضيوفه خيارات متنوعة من المطاعم كمطعم “ماموني” الإيطالي، بسعر 99 درهماً للوجبة الواحدة، ولهواة المأكولات والأطباق الهندية والآسيوية، يوجد مطعم “سينساسيا” الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق.

ويضم فندق ومنتجع ميرامار العقة 321 غرفةً فاخرة، ويقع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات على شاطئ الفجيرة، ويقع هذا المنتجع المصنف ضمن فئة خمس نجوم على بعد 150 كم من مدينة دبي، وحوالي 45 كم من مطار الفجيرة الوطني، ويقع الفندق على شاطئ البحر، وله شاطئ خاص طولها 200 متر، وتشكل جبال الحجار المذهلة خلفيةً رائعة الجمال لهذا الفندق، وقد صمم الفندق بأسلوب شاعري ومنخفض على الطراز الهندسي والمعماري العربي، بحيث لا يعلو الفندق فوق ثلاثة طوابق، وفي الجزء الرئيسي  يحتل حمام السباحة المجاني مكاناً مميزاً.

و فندق ومنتجع ميرامار العقة جزء من مجموعة إيبروتيل، والتي تدير أيضاً فندق الإمارات جراند في دبي وفندق كونكورد الفجيرة. وأيضاً مجموعة من الفنادق على شواطىء البحر الأحمر بمصر، وسواحل البحر المتوسط بتركيا، و إيطاليا وألمانيا. و تتراوح ما بين فنادق 4 و5 نجوم في الغالب في أبرز وأهم المدن والأحياء.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.