Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق فيلا رحاب ورمال روتانا عرضها المميز “تسوق بلا حدود” حيث يمنح هذا العرض الفرصة للتمتع برحلة خاصة إلى واحدة من أضخم وجهات العالم للتسوق “دبي“.

Rihab-Rotana-Hotel

يشمل عرض “تسوق بلا حدود” بطاقة فيزا بقيمة 200 درهم عن كل يوم إقامة

يشمل العرض العديد من الميزات المغرية كبطاقة فيزا بقيمة 200 درهم عن كل يوم إقامة في أحد الفنادق، وتمنح البطاقة فرصة للاستمتاع بأسلوبك الخاص بغض النظر ما هي المناسبة، وبطاقة فيزا هدية تمكنك من شراء كل ما تحتاجه في جميع أنحاء العالم إضافة إلى بوفيه فطور يومياً يحتوي أشهى الأطباق كما يمكنك الاستفادة من إجراء المغادرة المتأخرة عند الساعة 4:00م.

وحرصاً من إدارة الفندق على توفير الأفضل قامت بإضافة بطاقة الخصم “TRAVELLERSPLUS” من “ميركاتو مول” التي تمنحك خصم من 5% وحتى 55% على منتجات أكثر من 50 محل تجاري في المول، وقسيمة بقيمة 100 درهم من “مركز الغرير للتسوق”، وأخيراً وليس آخراً بطاقتين للتمتع بروائع حديقة الترفيه “Sparky’s” في مركز الغرير للتسوق كل ذلك سيجعل من رحلتك إلى دبي رحلة لا تنسى.

وقال كنان الغراوي مدير عام الفنادق الثلاثة: “كلنا يعلم أن وقت السائح ضيق جداً وهو يرغب دائماً بالاستفادة منه للحد الأقصى، ومع موقع الفنادق المميز لم يعد الوصول إلى أهم الفعاليات في دبي ومراكز التسوق يحتاج وقت”.

الأسعار تبدأ فقط من 777 درهم، ولمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى زيارة المواقع الالكترونية لـ “فيلا روتانا” و”رحاب روتانا” و”رمال روتانا“.

جدير بالذكر أن روتانا تدير حاليا 85 فندقاً في الشرق الأوسط مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

وتتمتع مجموعة روتانا الفندقية بوضع مالي قوي، وتتوافر لديها سيولة كافية دون الحاجة إلى الاقتراض أو التمويل لتواكب عمليات التوسع التي تقوم بها في الوقت الراهن سواء في الإمارات أو منطقة الشرق الأوسط أو دول أخرى.

وتعتبر شركة روتانا من الشركات الفندقية الناجحة، ولا توجد لديها أية نية للتحول إلى شركة مساهمة عامة أو طرحها للاكتتاب أمام مساهمين.

وكان أداء مجموعة فنادق روتانا في العام الماضي جيداً وحققت متوسط نسبة إشغال بلغت 78% في عموم فنادق المجموعة برغم الاضطرابات التي شهدتها بعض الدول التي توجد فيها فنادق روتانا مثل لبنان، وسوريا، والعراق، والسودان، ومصر إلا أن أداء فنادق روتانا في الإمارات بشكل خاص ودول الخليج بشكل عام كان عالياً، وأسهم في التعويض عن أداء فنادقها ببعض الدول الأخرى.

وسيكون أداء المجموعة في العام الجاري أكثر إيجابية حيث سيجري افتتاح 8 فنادق جديدة في العراق والأردن وسلطنة عمان وتركيا بينما جرى افتتاح فندق جديد في مدينة العين.

وتعتزم مجموعة روتانا افتتاح ما يصل إلى 10 فنادق جديدة بشكل سنوي حتى العام 2018 حيث جرى إبرام عقود عديدة لافتتاح فنادق سواء في الإمارات أو خارجها ضمن سياسة المجموعة التوسعية لتكون أفضل مجموعة فندقية عربية عالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت