Booking.com

عين دبي ـ أطلق فندق فور سيزونز ـ عمّان مؤخراً عرض ‘كل ما تتمناه من ترف الاستجمام أو All You Can Spa ليتمتع ضيوفه بتجربة استرخاء فريدة وشعور بالراحة لا مثيل له. ويمتد هذا العرض المميز لغاية شهر يونيو القادم، ويقدم للضيوف ثلاث جلسات استجمام (Spa) مدة كل واحدة منها ساعة عند حجز جناح في الفندق.

المنتجع الصحي في فندق فور سيزونز- عمّان
المنتجع الصحي في فندق فور سيزونز- عمّان

ويتميز المنتجع الصحي في فور سيزونز بأنه مكان علاجي في وسط العاصمة الأردنية عمّان الحافلة بالنشاطات، ويوفر معالجين معتمدين ومتمرسين من تايلند وجزيرة بالي بخبرة مستمدة من طرائق العلاج التقليدية في بلدانهم الأصلية، بالإضافة إلى المستخلصات العلاجية المستخرجة مباشرة من البحر الميت. ويتمتع المنتجع الصحي أيضا بحوض سباحة داخلية وخارجية ومركز لياقة بدنية وملعب سكواش. وتتيح الأجواء التي يوفرها هذا المزيج المتناغم من المتعة للأفراد أخذ قسط من الراحة لتهدئة الجسم.

وباعتلائه أعلى سبع تلال في قلب العاصمة الأردنية، يقع فور سيزونز ـ عمّان بين منطقة العمل والمنطقة التجارية، ويضم 29 جناحاً فخماً. وتتسم تصاميم الفندق المعاصرة بألوان طبيعية، لتوفر لمسة أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته وتمنح الضيوف شعوراً حقيقياً بـدفء المنزل.

من جانبه، قال مدير عام فندق فور سيزونز، السيد ليفيو فافيريو : ”يوفر المنتجع الصحي في فور سيزونز ملاذاً تسوده السكينة والعافية، وقد صمم هذا العرض بناءً على شعورنا الفطري باحتياجات الضيوف التي نحرص على تلبيتها، وإتاحة مجموعة من العلاجات الاستجمامية ليختاروا منها ما يناسب ذوقهم الخاص في تجربة فردية استثنائية ”.

** و يُمكن زيارة موقع فندق فور سيزونز ـ عمّان من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت