Booking.com

يقدم فندق ومنتجع كمبنسكي نخلة جميرا بدبي، شخصيات كرتونية محببة للأطفال وهي “ماشا والدب ” خلال عيد الأضحى، وذلك بعد أن أقنعت إدارة الفندق قناة سبيس تون ان تقرض اثنين من النجوم لتقديم لحظات مميزة للأطفال من النزلاء، كما دعى الفندق العائلات إلى القدوم لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم في مطعم برونيلو.

ماشا والدب

وأشار الفندق إلى أن المطعم سيقدم مزيج من محطات الطهي الحية، و اللمسات العربية وبوفيه للأطفال وبرامج ترفيهة لهم مع خيار مغامرات المياه أو حوريات البحر بالإضافة إلى الألعاب في الحدائق، والأنشطة المائية، و الموسيقى الترفيهية الحية.

كما يقدم فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي يومي الخميس والجمعة غذاء العيد في مطعم برونيللو ، من الواحدة حتى الرابعة بعد الظهر، ابتداء من 375 درهم للشخص الواحد، و 188 درهم للطفل بين 6-12 سنة، أما الأطفال أقل من 5 سنوات مجانا عند المرافقة مع شخص بالغ.

ويمكن للزوار والضيوف في ” فندق كمبينسكي نخلة جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت