Booking.com

دعا فندق كوبثورن مدينة الكويت ضيوفه وزواره للقاء عائلاتهم وأصدقائهم على موائد إفطار فاخرة وتقليدية يقدمها يوميًا خلال الشهر الكريم، حيث يضم الإفطار قائمة غنية من الأطباق التقليدية والعالمية إضافةً إلى تشكيلة واسعة من أصناف الحلويات اللذيذة والمشروبات الرمضانية.

ويولى نخبة من الطهاة والذواقة في مطعم “داون تاون” إعداد بوفيه إفطارٍ يضم مختلف الأطايب والأطباق الشهية، ويقدم بوفيه الإفطار من وقت الإفطار لغاية الساعة 9:00 مساءً ويضم الأطباق المفضلة للجميع خلال رمضان بما في ذلك طبق الأوزي باللحم والمنسف والكباب والشيش كباب وشوربة العدس، كما يضم البوفيه تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة.

كما يوفر الفندق فرصةً رائعة لضيوفه اليافعين والراشدين لتجربة تقليد “الغبقة”، وهي إحدى أعرق تقاليد منطقة الخليج، حيث يجتمع أفراد العائلة بعد صلاة التراويح لتبادل الحب على مائدةٍ عامرة تضم مختلف الأطباق الشهية الخفيفة منها والثقيلة علاوةً على بوفيه فاخر من أصناف الحلويات العربية والعالمية وتشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية.

كما يوفر الفندق كذلك قاعاتٍ خاصة للإفطار الخاص للراغبين في أجواءٍ خاصة يمضونها بقرب عائلاتهم وأحبائهم لا يعكر صفوها ضيوفٌ آخرون.

ويقدم بوفيه الإفطارالرمضاني من الساعة 7:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً مقابل 12 دينار كويتي للفرد، وتقدم الغبقة من الساعة 9:00 مساءً لغاية 1:00 بعد منتصف الليل بسعر 12 دينار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت