Booking.com

أعلنت مجموعة إنتركونتيننتال عن إطلاق عروض رمضان لمدة 5 أيام، حيث سيستفيد أعضاء برنامج المكافآت “IHG® REWARDS CLUB” من خصم 50% على أسعار الغرف في جميع الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

ويستمر العرض لمدة 5 أيام، من 21 وحتى 25 مايو 2019، وللاستفادة من هذا العرض الترويجي، يجب أن يقيم الضيوف ليلتين كحد أدنى وأربع ليالٍ كحد أقصى في الفترة من 24 مايو إلى 31 ديسمبر 2019.

ويمكن الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال أو تطبيق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أو هاتفياً عبر مراكز الاتصال التابعة لمجموعة إنتركونتيننتال حول العالم.

ويجب على المشتركين الحجز من خلال تسجيل الدخول إلى حساب IHG® Rewards Club الخاص بهم للتأهل للحصول على سعر العرض الترويجي.

يُحتسب الخصم بقمية 50% بناءً على أفضل سعر مرن، ويجب أن يحضر الضيوف إلى الفندق المشارك في وقت تسجيل الوصول والمغادرة، والتسجيل في IHG® Rewards Club في أو قبل وقت تسجيل الوصول، ويبيّن السعر الظاهر كجزء من العرض الترويجي متوسط سعر الإقامة.

يجب إجراء الحجز مقدماً كما هو محدد بواسطة الفندق الفردي ويتطلب الدفع المسبق الكامل غير القابل للاسترداد لكامل فترة الإقامة عند الحجز.

يتأهل العرض لنقاط برنامج المكافآت IHG® Rewards Club، لكن لا يمكن استخدام أسعار العرض الترويجي مع أي عرض ترويجي أو خصم آخر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.