Booking.com

طرح “مركز ورزيدنس البستان” في دبي، بمناسبة حلول موسم الصيف، باقة من العروض المميزة على أسعار الغرف والنادي الصحي؛ فبإمكان الضيوف القادمين لدبي، الاستفادة من العروض التي تقدم على أسعار الغرف والتي تبدأ من 300 درهماً للأستوديو عن الليلة الواحدة، كما أن هناك أسعاراً  خاصة على الشقق ذات الغرفتين.

"مركز ورزيدنس البستان" ـ دبي
يقع “مركز ورزيدنس البستان” على بعد دقائق من مطار دبي الدولي

يُشار إلى أن هذه العروض سارية حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وعلى صعيد آخر فإن النادي الصحي يقدم أيضاً عدداً من العروض تتراوح ما بين 15% – 25% على اشتراكات العضوية سواء كانت ثلاثة أوستة شهور أوسنة. كما أن العرض يشمل تخفيضات على التدليك الكامل للجسم وتقديم النصائح الخاصة بإنقاص الوزن.

ويُعد “مركز ورزيدنس البستان” مركز تسوق ومجمع سكني فاخر، ويتألف من ستة مباني سكنية، عبارة عن شقق أستوديو وأجنحة رجال الأعمال (غرفة نوم واحدة) وأجنحة السفير (غرفتي نوم).  ويضم رزيدنس البستان 640 جناح مؤثث بالكامل.

بجانب كونه وجهة ترفيه عائلية؛ حيث يضم “فانتسي كنكدم” وهي مركز ترفيهي للأطفال، ومركز تسوق به أكثر من 95 متجراً كـ داماس وباريس جاليري، وركن للمأكولات ونادي صحي وملعبي تنس ومسبح خارجي. بالإضافة إلى مطعم ومقهى الفاونتن في صالة الاستقبال الرئيسية.

كما يتميز النادي الصحي في “مركز ورزيدنس البستان” بأحدث التجهيزات الرياضية،  ويقدم للعملاء مجموعة من التدريبات والبرامج الصحية. ويوفر النادي الصحي بمركز ورزيدنس البستان مدربين معتمدين، يقدمون أفضل الخبرات والبرامج للمحاظة على اللياقة البدنية والصحية.

غرفة "مركز ورزيدنس البستان" ـ دبي
إحدى غرف “مركز ورزيدنس البستان” في دبي

ويتميز “مركز ورزيدنس البستان” بموقعه الحيوي؛ حيث أنه قريب من الأماكن التجارية الهامة بدبي، وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من مركز المدينة، وبالتالي يتيح لرواده الوصول بسهولة إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

وفي تعليق للسيد موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان قال فيه: “يسرنا أن نقدم لعملاءنا الكرام خلال هذا الصيف، باقة واسعة من العروض المميزة والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى الجميع وستجعل من إجازة الصيف تجربة لا تُنسى ومليئة بالمفاجآت السارة. فيستطيع العملاء وخاصة العائلات الإستفادة من العروض المقدمة لدينا على أسعار الغرف للفترات طويلة الأجل، ويستمتعون بالخدمات فائقة الجودة والتي تضاهي العالمية منها. بالإضافة إلى هذه العروض على الغرف فهناك أيضاً تخفيضات على أسعار الإشتراكات السنوية والنصف سنوية ولمدة 3 شهور، ليحصل العميل على جسم رشيق وصحي”.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.