Booking.com

يقدم فندق “رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس” أحد أهم الوجهات الترفيهية المرموقة في دبي عروض مميزة للضيوف الكرام للحضور والاحتفال بالعيد الوطني 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء 2 ديسمبر في “مطعم شورز” حيث يتم تقديم الطعام طوال اليوم.

فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس

“مطعم شورز” يقدم بوفيه الغذاء والعشاء بقيمة 145 درهم للفرد وخصم 50% للأطفال

حرصاً منه على إدخال البهجة والسرور بإحتفالات العيد الوطني 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة يقدم مطعم شورز بوفيه الغذاء والعشاء بقيمة 145 درهم للفرد يتكون من أشهى المأكولات العربية التقليدية.

بالإضافة إلى خصومات 50% للأطفال من 6 إلى 12 عام والاستمتاع بمنطقة الألعاب الممتعة مع الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجه.

ويتميز فندق “رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس” بموقع مثالي بين كل من ممشى شاطئ جميرا ومرسي دبي حيث يقدم أماكن إقامة حديثة مع إطلالات على البلازا كما يحتوي على جيم ومسبح في الهواء الطلق.

تتميز أماكن الإقامة الفاخرة في هذا الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويتميز كل جناح بغرفة معيشة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون ذي شاشة مسطحة، ويحتوي المطبخ على أدوات المطبخ، وميكروويف وفرن.

يقدم مطعم وصالة Fogueira مجموعة مختارة من 15 نوع من اللحوم، ويوفر صالة للشيشة تتميز بإطلالات خلابة على نخلة جميرا ومرسى دبي.

يقع فندق “رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس” على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت