Booking.com

يدعو فندق الإمارات جراند المطل على شارع الشيخ زايد في دبي جميع الزوار من أبناء الوطن والمقيمين للاحتفال باليوم الوطني الـ 42 للدولة, والذي يصادف 2 ديسمبر 2013.

فندق الإمارات جراند

فندق الإمارات جراند يقدم بوفيه الغداء المفتوح بقيمة 99 درهم

ويقدم الفندق بهذه المناسبة الوطنية السعيدة أجواءً احتفالية رائعة في بوفيه الغداء المفتوح تبدأ من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 04:00 عصراً, وذلك في مطعم الحديقة الواقع في بهو الفندق بقيمة 99 درهماً فقط للشخص.

والمفاجأة التي تنتظر الضيوف الكرام وتزامناً مع هذه المناسبة الوطنية المجيدة يهدي “الإمارات جراند” ضيوفه الكرام خصماً خاصاً على المبلغ الأخير لفاتورة بوفيه الغداء بقيمة 42 %.

ويتضمن بوفيه الغداء لائحة فاخرة من المأكولات العربية التقليدية إلى جانب المأكولات المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتذوق ما يطيب لهم.

كما أن أجواء من المرح والتسلية ستكون بانتظار الأطفال حيث سيوفر لهم العديد من الأنشطة كالرسم على الوجوه كما سيشارك الفندق الأطفال فرحتهم والتعبير عن حبهم ودعمهم للوطن من خلال اختيار التصاميم التي تحمل ألوان علم الإمارات, وهي الأحمر والأخضر والأسود والأبيض.

ويتم الاحتفال باليوم الوطني للدولة كل عام في 2 ديسمبر, وذلك إحياءً لذكرى الاتحاد التاريخي للإمارات السبع التي توحدت لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة كما نعرفها اليوم.

ويتميز فندق الإمارات جراند المكون من 47 طابقًا بموقع متميز على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو مركز دبي المالي العالمي, ويوفر أماكن إقامة فاخرة مصممة على الطراز الشرق أوسطي.

وتم تزيين الغرف الحصرية في فندق الإمارات جراند الخالي من المشروبات الكحولية بذوق وفرشها بالكامل كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

ويمكن للضيوف استخدام مسبح السطح الذي يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي والمدينة ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وملعب التنس كما يتوفر مركز للياقة البدنية مزود بساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار, ويقدم سبا الإمارات جراند تشكيلة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

وتتوفر خيارات لتناول الطعام على مدار اليوم في مطعم الفندق ذي الطراز العالمي الذي يقدم وجبة الإفطار يوميًا كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشيشة العربية المعروفة أيضًا بالنارجيلة في الصالة على السطح أو في منطقة الحديقة.

ويقع الفندق على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من مول دبي ومركز دبي المالي العالمي كما يبعُد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

وجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني الثاني والأربعين في 2 ديسمبر من كل عام مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات.

ويصادف تاريخ 2 ديسمبر ذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم الإعلان عنه في عام1971 ففي البداية قامت ستة إمارات بالاتحاد, هي: أبوظبي, دبي, أم القيوين, الشارقة, الفجيرة, وعجمان, وفي العام التالي انضمت إمارة رأس الخيمة.

وفي هذا العام سيحتفل الجميع بالذكرى السنوية الثانية والأربعين على قيام الاتحاد حيث تنظم الدولة مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة منها: العروض الرائعة, مناطق ممتعة للأطفال, مسيرة في وسط مدينة دبي, وغيرها العديد في مراكز التسوق, والحدائق, وأماكن أخرى في جميع أنحاء المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت