Booking.com

أعلنت منتجعات “وان أند أونلي One and Only” في كلٍ من مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، وجزيرتي موريشيوس، والمالديف عن عروض جديدة للعائلات الراغبة بقضاء إجازات الصيف في تلك المناطق، لا سيما للعائلات العربية القادمة من منطقة الخليج ودول الشرق الأوسط.

منتجع "ريتي راه" بجزر المالديف ـ وان أند أونلي
منتجع “ريتي راه” بجزر المالديف من وان أند أونلي

وبالإضافة إلى العروض الجديدة تنظم منتجعات “وان أند أونلي” عدداً من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالعائلة تشمل الرياضات البحرية، ملاعب التنس، ومجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في الأطباق العالمية والشرق أوسطية. علاوةً على العلاجات الطبيعية التي تتسم بها النوادي الصحية. ويمكن للأطفال الإلتحاق بالنوادي الرياضية التي تم تصميمها خصيصاً لهم تحت إشراف متخصصين، ويمكن للأهل مرافقة الأطفال دون الرابعة لمزيد من الإطمئنان.

وتشمل العروض المقدمة للصيف الحالي تقديم ليالي إقامة مجانية عند القيام بحجز إقامة في بعض الأجنحة، وللمتزوجين الجدد برنامج مميز يقدمه منتجع ” وان أند أونلي- لو سانت جيران” في موريشيوس تحت اسم “لعريس يقضي شهر العسل مجاناً” حيث يقدم عرض شهر العسل للنزلاء بنصف السعر على جناح “جونيور” بمجرد طلب الإقامة لخمس ليالي. ولمعرفة مزيد من التفاصيل يمكن زيارة مواقع منتجعات “One and Only” والمتاحة باللغة العربية.

وتُعد منتجعات “وان أند أونلي” أحد العلامات الفاخرة في قطاع الضيافة، وتتواجد في بعض من أبرز البلدان السياحية حول العالم، تتضمن منتجع “ريتي راه” بجزر المالديف، “لو سانت جيران” في موريشيوس، و”رويال ميراج” في دبي، “أوشن كلوب” بجزر الباهامس، “بالميلا” بالمكسيك، و”كيب تاون” في جنوب أفريقيا. وقد افتتح حديثا منتجع “وا أند أونلي- بالم” في دبي في نوفمبر 2010.

يُذكر أن معظم شركات الطيران في منطقة الخليج والشرق الأوسط تُسير رحلات مباشرة وغير مباشرة إلى كلٍ من كيب تاون في جنوب أفريقيا، وجزيرة موريشيوس، والمالديف.

** المصدر: البوابة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت