Booking.com

أكد مسئولون في “منتجع أتلانتس النخلة” بدبي أن حدث “مفاجآت صيف دبي” يمثل منصة رائعة لإطلاق العروض الترويجية المبتكرة لاستقطاب العائلات من مختلف أنحاء المنطقة.

منتجع أتلانتس النخلة

عرضاً لمحبي الترفيه المائي للحصول على ثلاث تجارب ترفيهية بسعر تجربة واحدة

مشيرين إلى أنه بما أن “أتلانتس النخلة” بدبي يعد نموذجاً متكاملاً في صناعة الترفيه فإن تأثير الفعاليات السنوية مثل حدث مفاجآت صيف دبي بالغ الأهمية على القطاع من حيث التنوع في إضفاء عنصر المغامرة والرياضات المائية وعالم المحيطات، والاستمتاع بالفخامة وخدمات الضيافة التي تصل إلى سبع نجوم لرحلة تدوم في الذاكرة، ومنتجع صمم لبهجة العائلات.

وقد خصص “منتجع أتلانتس النخلة” لهذا الصيف باقة مبتكرة من عروض الإقامة الفارهة بأسعار تلائم كل الزوار من العائلات بغض النظر عن عدد أفرادها أو مدة الإقامة، وتستمر عروض الصيف حتى نهاية شهر سبتمبر 2014، وتوفر باقة الإقامة والعديد من التجارب الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة على اختلاف فئاتهم العمرية.

وجاءت مفاجآت صيف دبي أول مرة بعد توسعة مدينة “أكوافينتشر” المائية في أتلانتس حيث بلغ حجم الاستثمار فيها 28 مليون دولار بينما عزز “أتلانتس” من تفوقه على المستوى الدولي بعد أن جاءت المدينة إثر هذه التوسعة ضمن أفضل 10 مدن مائية في العالم وفقاً لاستطلاع أجراه موقع “تريب أدفايزور”.

وقدم “أتلانتس” عرضاً لمحبي الترفيه المائي في باقة مخصصة تخول الحصول على ثلاث تجارب ترفيهية بسعر تجربة واحدة.

فعند الحجز في مدينة “أكوافينتشر” المائية سيكون بإمكان الزائر أيضاً الدخول مجاناً إلى الحجرات المفقودة بالإضافة إلى وجبة غداء في أحد مطعمين لأكثر من 20 خياراً متنوعاً من الوجبات الشهية من مختلف الأطباق الهندية واللبنانية والآسيوية.

كما تشمل عروض الصيف في “أتلانتس” أيضاً خليج الدلافين الذي يمتد على مساحة 4.5 هكتارات مع 7 أحواض متصلة ببعضها البعض وثلاث بحيرات كاملة مع شواطئها الرملية وأجوائها الاستوائية، والتي توفر جميعها تجربة فريدة، وعزز أتلانتس من تقديمات خليج الدلافين بإضافة تجارب التفاعل مع فقمة أسد البحر ليتفاعل الجميع مع الكائنات البحرية الصديقة للإنسان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت