Booking.com

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي باقات مميزة من العروض الاستثنائية مخصصة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على تجارب التفاعل مع الدلافين وأسد البحر يضاف إليها بطاقة دخول مجانية خلال اليوم ذاته إلى كل من مدينة “أكوافنتشر” المائية وأكواريوم الحجرات المفقودة. وتعد هذه العروض صالحة للاستخدام حتى 18 ديسمبر 2014.

السباحة مع الدلافين في منتجع أتلانتس النخلة

وشملت العروض أيضا تخفيضات على كل من تجربة “دولفين إنكاونتر” وتجربة “دولفين أدفينتشر” وتجربة السباحة الملكية مع الدلافين ” و تجربة “استكشاف أسد البحر”.

ومنذ إفتتاح خليج الدلافين فيه، إستطاع زوار وضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي، من الاستمتاع بـ 5 تجارب تفاعلية برفقة عائلة الدلافين Bottlenose التي تتخذ من أتلانتس موطناً لها. وتمنح هذه التجارب جميعها فرصة للزوار للاستمتاع بقبلة أو عناق مع الدلافين بالاضافة الى الكثير من الأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح.

وتخوّل تجارب التفاعل مع أسد البحر الزوار التعرف على هذه الثديات القادمة من جنوب افريقيا والتفاعل معها في عمق مياه لعند الخصر والتعرف على ما يجعلها فريدة من نوعها بين الكائنات البحرية.

كما سيكون بإمكان الزوار استكمال تجربتهم الترفيهية المائية بزيارة أكواريوم أسماك الحجرات المفقودة الذي يحتضن معارض خاصة لمختلف الكائنات البحرية مثل قنديل البحر وجراد البحر والشعاب المرجانية الملونة وغيرها من الأسماك المفترسة التي تأكل اللحوم والأنشوجة المضيئة.

أما فيما يتعلق بتجربة مدينة أكوافنتشر المائية، فهي الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا بمنحدرات مائية فريدة على مستوى العالم وأطول حبل ZipLine في الشرق الأوسط وبرجين مائيين يجعلان من تجربة الزائر أكثر من مغامرة عادية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت