أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي باقات مميزة من العروض الاستثنائية مخصصة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على تجارب التفاعل مع الدلافين وأسد البحر يضاف إليها بطاقة دخول مجانية خلال اليوم ذاته إلى كل من مدينة “أكوافنتشر” المائية وأكواريوم الحجرات المفقودة. وتعد هذه العروض صالحة للاستخدام حتى 18 ديسمبر 2014.

وشملت العروض أيضا تخفيضات على كل من تجربة “دولفين إنكاونتر” وتجربة “دولفين أدفينتشر” وتجربة السباحة الملكية مع الدلافين ” و تجربة “استكشاف أسد البحر”.

ومنذ إفتتاح خليج الدلافين فيه، إستطاع زوار وضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي، من الاستمتاع بـ 5 تجارب تفاعلية برفقة عائلة الدلافين Bottlenose التي تتخذ من أتلانتس موطناً لها. وتمنح هذه التجارب جميعها فرصة للزوار للاستمتاع بقبلة أو عناق مع الدلافين بالاضافة الى الكثير من الأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح.

وتخوّل تجارب التفاعل مع أسد البحر الزوار التعرف على هذه الثديات القادمة من جنوب افريقيا والتفاعل معها في عمق مياه لعند الخصر والتعرف على ما يجعلها فريدة من نوعها بين الكائنات البحرية.

كما سيكون بإمكان الزوار استكمال تجربتهم الترفيهية المائية بزيارة أكواريوم أسماك الحجرات المفقودة الذي يحتضن معارض خاصة لمختلف الكائنات البحرية مثل قنديل البحر وجراد البحر والشعاب المرجانية الملونة وغيرها من الأسماك المفترسة التي تأكل اللحوم والأنشوجة المضيئة.

أما فيما يتعلق بتجربة مدينة أكوافنتشر المائية، فهي الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا بمنحدرات مائية فريدة على مستوى العالم وأطول حبل ZipLine في الشرق الأوسط وبرجين مائيين يجعلان من تجربة الزائر أكثر من مغامرة عادية.

شارك برأيكإلغاء الرد