افتتح دانات منتجع جبل الظنة في أبوظبي 24 من الشاليهات التي بنيت حديثا على شاطىء البحر، لجذب المزيد من السياح القادمين من البلدان الأوروبية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة، والدول المجاورة من مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن جذب أسواق جديدة.

ويأتي هذا المشروع في إطار خطة إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق لتوسيع فنادق ومنتجعات دانات بهدف تلبية احتياجات السفر لتلك الأسواق الرئيسية، حيث كان تركيز دانات منتجع جبل الظنة في السنوات الماضية على قطاع الأعمال بالدرجة الأولى وبالأخص قطاع النفظ والغاز، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من المراكز الصناعية في المدينة.

وتمتد الشاليهات الجديدة على طول 800 متراً من شاطىء رملي أبيض ذات إطلالة رائعة على مياه البحر الزرقاء الصافية، لتعكس بذلك تنوع تلك العلامة التجارية وتميزها ضمن منتجعات الإمارات العربية المتحدة، من حيث تقديم تجربة عطلات شاملة للأفراد والمجموعات في قطاع السفر والسياحة وتوفير خصوصية مطلقة لهم، يرافقها إطلالة ساحرة على الخليج العربي وسط أجواء من الاسترخاء والراحة.

وبمناسبة الافتتاح، يقدم دانات منتجع جبل الظنة باقة إقامة بسعر يبدأ بـ 899 درهماً للمسافرين بهدف الأعمال والترفيه على حد سواء للاستمتاع بمرافق وخدمات المنتجع الراقية بما فيها خصم 20% على وجبات الطعام والنادي الصحي.

ولا تضم هذه الباقة الأفراد والأزواج فقط، بل كل عائلة لديها ولدين ما دون ستة أعوام من العمر، حيث بإمكانهما تناول الطعام مجانا والتمتع بمختلف وسائل الراحة والأنشطة الرياضية المائية مثل الغوص والتجديف والصيد في أعماق البحار والتزلج.

شارك برأيكإلغاء الرد