Booking.com

عين دبي ـ يُعلن منتجع خليج زيجي هايداواي سيكس سينسيز الفاخر Six Senses Hideaway في سلطنة عُمان والحائز على اثنتين من جوائز السفر العالمية المرموقة، عن عرضه الترويجي الخاص لهذا الصيف والذي يتيح لسكان دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الإقامة في المنتجع ليلتين بسعر ليلة واحدة مع إقامة الأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً.

غرفة نوم Pool Villa

غرفة نوم Pool Villa

ويسري العرض من أبريل 2010 حتى 31 أغسطس 2010 ويخضع لشروط معينة. فالعرض متاح للحجوزات الجديدة فقط ولا يمكن الجمع بينه وبين أية عروض أخرى أو بين الحجوزات للمنعزل الخاص.

وقد حصل منتجع زيغي مؤخرا على جائزة ‘أفضل منتجع فاخر في الشرق الأوسط’ وجائزة ‘أفضل منتجع في عُمان’ وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية المرموقة المعروفة بجوائز ‘أوسكار’ في عالم السفر. وقد استحق المنتجع هذه الجوائز بناء على نتيجة استفتاء عالمي شمل نحو 183000 من العاملين المحترفين في قطاع السفر والسياحة.

ومنذ افتتاحه في نوفمبر 2008، تم تكريم منتجع سيكس سينسيز خليج زيجي من قبل عدد من أرقى الجهات في قطاع السفر خاصة عندما فاز بجائزة ‘أفضل منتجع جديد في العالم’ ضمن جوائز السفر ‘وورلد ترافل 2009’.

وبهذا الصدد قالت المديرة العامة للمنتجع روشيل كيلغاريف: ”إن من بين أهم الأسباب التي تجعل منتجع زيغي مكاناً مثالياً للاسترخاء هي جو المكان الذي يتميز بدفء المجتمع المحلي وتعززه العلاقات القوية بين المنتجع والقرية المقام فيها. ونود توسيع هذه الفلسفة لتشمل جيراننا في بلدان الشرق الأوسط الأخرى، ولهذا السبب فإننا نتيح لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الإقامة في المنتجع بنصف السعر. ومع حلول فصل الصيف، يصبح الفرار من حرارة المدن إلى أفضل منتجع في عُمان هو الخيار المثالي”.

و لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بقسم الحجوزات من التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً على الرقم (888 26735 968+) والإشارة إلى ”عرض سكان دول مجلس التعاون الخليجي” عند الحجز، أو زيارة موقع منتجع خليج زيجي .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.