Booking.com

طرح منتجع دانات العين باقاته الحصرية الشاملة لكافة الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والمصممة خصيصًا للعائلات الساعية لإمضاء أوقات مميزة بعيدًا عن نمط الحياة المزدحم بالمسؤوليات، وذلك في إطار استقبال الفندق للعام الجديد بتجربة إقامة فاخرة.

وقد أوضحت الإدارة أن هذه الباقة تتيح للضيوف حجز أحد غرف المنتجع الفاخرة بأسعار تبدأ من 650 درهم إماراتي، تتضمن غرفة مزودة بأجهزة تحضير الشاي والقهوة بالمجان، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة المتاحة في كافة أرجاء المنشأة بالمجان.

وتتميز الغرف بألوانها الكريمية والبنية الهادئة وأسرّتها المزدوجة الفسيحة وإطلالتها الخلابة على حديقة المنتجع الخضراء المشعة بالنضارة وعلى جبل حفيت الساحر.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية، وبوفيه غداء وعشاء فاخرين لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 6 سنوات، لدى مطعم أرابيسك.

كما يتيح المنتجع للضيوف إمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة، وإمكانية الاستمتاع بمجموعة من المشروبات المختارة الخاصة بمطعم أرابيسك وبول بار وأويسيز كافيه بالمجان.

وتبدأ الأسعار من 650 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع، و 700 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع لليلة الواحدة، يسري العرض حتى 31 مارس 2019.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت